عام

ماذا سوف يحدث إذا لم تقم بتنشيط ويندوز Windows 10

ماذا سوف يحدث إذا لم تقم بتنشيط ويندوز Windows 10

ماذا سوف يحدث إذا لم تقم بتنشيط ويندوز Windows 10 بعد محاولة إنشاء جهاز كمبيوتر أو شراء كمبيوتر محمول عن طريق تنشيط Windows 10 ، فإن الخطوة التالية هي الحصول على نسخة أصلية نشطة من Windows 10 وتثبيتها على هذا الكمبيوتر. ومع ذلك ، قبل القيام بذلك ، اقرأ هذا المقال “ماذا يحدث إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون تنشيط Windows 10”.

في الزاوية اليمنى أو اليسرى السفلية من الشاشة ، سترى رسالة تفيد بأنه يجب عليك تنشيط Windows 10 أو تنشيط Windows والانتقال إلى الإعدادات لتنشيط Windows. هذا ليس فقط مزعجًا وممتعًا. عندما ترى هذه الرسالة ، ستظهر عدة أسئلة على الفور.

على سبيل المثال ، قد ترغب في معرفة ما إذا كنت ستدخل برنامجًا شرعيًا إذا لم تقم بتنشيط نسختك من Windows. أم أنك تحصل على عائد أقل مما تنفقه على النسخة المدفوعة؟

ماذا سوف يحدث لم تفعل Windows 10

بعد قراءة هذه النقاط والعيوب التي سنراجعها معًا ، ستكون على يقين من أن تنشيط Windows 10 يعد أمرًا مهمًا للغاية. في الواقع ، سيؤدي ذلك إلى تسريع تنشيط النظام من خلال شراء مفتاح تنشيط للنظام.

علامة مائية مزعجة: ضع في اعتبارك موقفًا تحتاج فيه إلى التقاط لقطة شاشة لجزء من الشاشة لأغراض استكشاف الأخطاء وإصلاحها. ومع ذلك ، فإن العقبة أمام لقطة الشاشة المثالية هذه هي العلامة المائية.

لذا ، أولاً وقبل كل شيء ، تتمثل إحدى قيود جعل Windows 10 غير نشط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في رؤية العلامة المائية: “تنشيط Windows 10 ، انتقل إلى الإعدادات لتنشيط Windows” ، والذي يشغل مساحة كبيرة على الشاشة.

يحتوي على بعض الوجوه ويستمر في تذكيرك بحقيقة أنه ليس لديك نسخة نشطة من Windows 10. أسوأ جزء هو أنه لا يمكنك التخلص منه إلا إذا قمت بتنشيط Windows 10 أو استخدام برنامج متصدع. مفتاح (غير مستحسن على الإطلاق).

تخصيص نظام مخصص فيما يتعلق بالإعدادات ، حتى Windows 10 غير النشط يمكنه التحكم بشكل كامل في الإعدادات. ولكن للتحكم الكامل في التخصيص ، يجب عليك تنشيط Windows 10. هذا ما نتحدث عنه:

لن تتمكن من تحديد لون الخلفية المطلوب: بالإضافة إلى ذلك ، لن تتمكن من تغيير لون شريط المهام والتطبيقات والنوافذ وما إلى ذلك. لن تتمكن من تخصيص قائمة “ابدأ” ولن تتمكن من إجراء العمليات التالية:

عرض التطبيقات الأكثر استخدامًا ، وعرض قائمة التطبيقات في قائمة “ابدأ” ، وعرض معظم التطبيقات المحظورة عند بدء التشغيل ، وعرض التطبيقات المضافة مؤخرًا ، والاقتراحات العرضية تظهر في قائمة البداية.

يمكنك فقط استخدام خلفية Windows القياسية كخلفية للشاشة. إذا كنت ترغب في تغيير جميع جوانب أصوات ومؤشرات وموضوعات Windows 10 ، فيجب عليك تنشيط Windows. ستتمكن فقط من استخدام خطوط Windows 10.

لن تتمكن من وضع الصورة المرغوبة كصورة لشاشة القفل ؛ بدلاً من ذلك ، سيتم تغييره بواسطة Windows 10 باستخدام Windows Spotlight.

يتمثل أحد القيود الأخرى لكون Windows غير نشط في أنك ستتمكن فقط من تنزيل التحديثات المهمة وليس العديد من التحديثات الاختيارية المتعلقة بخدمات Microsoft وتنزيلات وتطبيقات Microsoft. بالإضافة إلى ذلك ، سيتعين عليك العثور على بعض الأخطاء وقفل الشاشة في مواقع مختلفة من نظام التشغيل.

ستكون معرضًا لخطر الفيروسات والتهديدات الأمنية ، ما يجب مراعاته هنا هو أنه عند الحصول على النسخة الأصلية من Windows 10 ، يمكنك الوثوق في أن Microsoft في الخلفية ستبذل قصارى جهدها لحماية Windows 10 من الفيروسات الضارة والضارة.

بمعنى آخر ، العديد من تطبيقات مكافحة البرامج الضارة قادرة على التعامل مع هذه التهديدات. على سبيل المثال ، أشهر برنامج مضاد للفيروسات Systweak Antivirus. ستفصل ميزاتك وكيفية حمايتك من جميع أنواع البرامج الضارة والفيروسات والتهديدات الأمنية.

قد ترغب في معرفة معلومات إضافية حول Windows 10 غير النشط الآن بعد أن أصبح لديك فهم جيد لقيود Windows 10 ، لا تتوقف الأمور عند هذا الحد. يمكنك أيضًا التفكير في بعض المشاكل الأخرى. هذه بعض الأسئلة الشائعة التي يطرحها المستخدمون حول Windows 10 غير المفعل.

عد تفعيل ويندوز Windows 10 ماذا سوف يحدث

قم بالوصول إلى الإعدادات بالضغط على زر Windows + I على لوحة مفاتيح الكمبيوتر. انقر فوق لم يتم تنشيط Windows. بعد ذلك ، حدد الخيار لتنشيط Windows على الفور. يمكنك الآن الانتقال إلى متجر Microsoft لشراء مفتاح تنشيط جديد. تنشيط Windows 10 1 أو يمكنك تغيير مفتاح التسجيل منتهي الصلاحية إلى مفتاح جديد تملكه.

ماذا يحدث إذا خرجت من Windows 10 بدون تنشيط؟ كما ذكرنا أعلاه ، بالإضافة إلى بعض القيود ، يمكنك أيضًا استخدام Windows 10 وجميع ميزاته الرئيسية. نظرًا لأن بعض وظائف النظام الجديدة والمتقدمة لن تكون متاحة ، فهي مماثلة للإصدار النشط من النظام.

كم من الوقت يمكنني استخدام Windows 10 في حالة الخمول؟ هل من القانوني أن يكون نظام التشغيل Windows 10 غير نشط؟ يمكنك تشغيل الإصدار المجاني غير المسجل من Windows 10 لمدة شهر دون قيود. من غير القانوني أيضًا تثبيت Windows 10 دون إذن من موقع Microsoft على الويب ، ولكن من غير القانوني أيضًا تنشيط Windows 10 بمفتاح من مصدر غير مصرح به.

السابق
طريقة منع شخص عن متابعتك على انستقرام و طرق حظره
التالي
تعرف الى افضل مواقع لتشكيل الحروف والنصوص العربية اون لاين مجانا