عام

الرسم عبر الانترنت اليك افضل المواقع لتعلم الرسم عن طريق الانترنت

الرسم عبر الانترنت اليك افضل المواقع لتعلم الرسم عن طريق الانترنت

الرسم عبر الانترنت اليك افضل المواقع لتعلم الرسم هواية الرسم هي هواية العديد من الناس من مختلف الأعمار. إذا كنت طالبًا أو متحمسًا للتصميم ، فأنت بالتأكيد تبحث عن أفضل موقع تصميم على الإنترنت ، لذلك سنراجع مجموعة من مواقع التصميم الحصرية معك في هذا الموضوع ، مما سيساعدك على تدريب مهارات التصميم لديك.

البرنامج ، بالإضافة إلى تجنب استهلاك الورق والألوان ، يمكنك أيضًا الاعتماد على هذه المواقع بشكل متكرر حتى الوصول إلى مستوى لا يصدق. إذا كنت مبتدئًا ، يمكنك استخدام مواقع الويب الحالية لفهم أساسيات التصميم وبدء التصميم الأولي ، ولكن إذا كنت محترفًا ، يمكنك اعتبار هذه المواقع وسيلة لتنمية المواهب ،

على الرغم من أن العديد من المحترفين قد لا تعجبهم هذه المواقع ، فإن آخر موقع في القائمة هو “تحدي التصميم” ، والذي يعتبر من أشهر مواقع التصميم ويقدم اختبارات تصميم شيقة تتطلب منك في بضع ثوانٍ تقييم أشياء بسيطة على مدار الساعة.

تحدى نفسك وابدأ في تصميم ما تحتاجه في وقت قياسي. إذا كنت تبحث عن أفضل موقع تصميم على الإنترنت ، فاتبع الفقرات أدناه لتتعرف على مجموعة جيدة من مواقع التصميم المجانية ، سواء كنت محترفًا أو هاوًا.

الرسم عبر الانترنت موقع تصميم ورسم

الموقع الأول في هذه القائمة للتعاون معنا هو موقع Aggie.IO الرائع الذي يقدم تجربة تصميم وتلوين ممتازة. يمكنك الرسم بدون قيود على هذا الموقع المجاني. يقدم الموقع العديد من خيارات وأدوات التصميم الاحترافية ، حيث يمكنك الوصول إليه واستخدامه من خلال الخطوات التالية:

  • أولاً ، انقر هنا للانتقال إلى أفضل موقع تصميم. بعد الانتقال إلى Aggie.IO ، انقر فوق خيار “بدء الرسم” للانتقال مباشرة إلى صفحة الرسم. بعد الانتقال إلى صفحة الرسم ، يمكنك استخدام الماوس لرسم أي صورة ويمكنك تغيير لون قلم الرسم إلى أي لون. بعد الانتهاء من الرسم ، انقر فوق علامة التبويب “ملف” وحدد “حفظ” لحفظ الرسم على الجهاز فورًا.
  • يمكن للموقع إضافة الصور إلى الرسم البياني عن طريق الضغط على ملف ، استيراد واختيار الصورة على الجهاز.
  • يمكنك أيضًا مشاركة صفحة الرسم لمشاركتها مع أصدقائك حتى يتمكنوا من الرسم معك في نفس الوقت.
  • يمكنك استخدام Aggie.IO ، الذي يعتبر أفضل موقع تصميم على الإنترنت ، لتصميم العديد من التصميمات الرائعة.
الرسم عبر الانترنت اليك افضل المواقع لتعلم الرسم عن طريق الانترنت
الرسم عبر الانترنت اليك افضل المواقع لتعلم الرسم عن طريق الانترنت

الرسم عبر الانترنت اون لاين

إذا كنت جديدًا في عالم الرسم وترغب في تعلم الرسم عبر الإنترنت دون تنزيل البرنامج ، يمكنك استخدام موقع DragoArt الرائع الذي يقدم سلسلة من الدورات الرائعة ، طالما أنك تتعلم من البداية كيفية جمع عدد كبير من المشاريع التي يمكن تدريبها لتصبح أفضل تصميم هندسي وللوصول إلى أفضل موقع لتصميم هندسي تعليمي عبر الإنترنت ، قم بالخطوات التالية:

  • انقر هنا للانتقال مباشرة إلى موقع DragoArt على الويب. بعد دخولك الموقع ستجد العديد من التصاميم الملونة. انقر فوق أي مخطط للوصول إلى صفحة وصف المخطط. في الصفحة التالية ، ستجد صورة الرسم ، أسفل الرسم.
  • نفذ خطوات الرسم تمامًا .
  • إذا قمت برسم نفس الخط بنفس الترتيب ، يمكنك الحصول على رسم بياني واضح.
  • كرر إضافة المزيد من الصور حتى تتقن المزيد من الخطوط ومبادئ التصميم.
  • بعد استخدام الموقع ، يمكنك عمل بعض الرسومات.

رسم الأطفال عبر الإنترنت

إذا كنت ترغب في تعليم الأطفال مبادئ الرسم لتنمية مواهبك في صناعة الرسم ، فيمكنك استخدام موقع رسم الأطفال عبر الإنترنت. هذا موقع مجاني لفن للأطفال. لا يعتمد الأمر كليًا على توفير أدوات الرسم للأطفال ، ولكن هذا الموضوع يقدم مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو المناسبة للأطفال ، بما في ذلك عشرات الدروس حول مبادئ الرسم ، يحتاج الأطفال أولاً إلى فهم كيفية رسم الخطوط والدوائر بطريقة بسيطة ، لأنه يمكن الحصول على أقلام رسم الفيديو هذه قبل التقاط الفيديو. هذا هو الموقع الألكتروني. كيف تستعمل:

  • انقر هنا لزيارة موقع Art For Kids.
  • بعد دخولك للموقع ستجد عدة فيديوهات متعلقة بشخص ما.
  • انقر فوق الحرف المناسب للانتقال فورًا إلى مقطع الفيديو الخاص بك.
  • قم بتشغيل الفيديو على الطفل ودع الطفل يواصل الدرس حتى النهاية.
  • من الطبيعي أن يبتلع الطفل الورق والقلم لتطبيق أدائه.
السابق
تنزيل تطبيق Google One للاندرويد وللايفون وطرق استخدامه
التالي
حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا لجميع الهواتف و أجهزة الكمبيوتر شرح جديد