عام

كيفية ارسال صور عالية الدقة على فيس بوك Facebook بسهولة

كيفية ارسال صور عالية الدقة على فيس بوك Facebook بسهولة

كيفية ارسال صور عالية الدقة على فيس بوك تعد عملية تحميل الصور ومقاطع الفيديو من هاتف إلى حساب فيسبوك من أهم الأشياء التي يجب على العديد من المستخدمين القيام بها ، وعند اكتمال عملية تحميل الصور ، ستندهش عندما تكتشف أن الجودة قد تم تعديلها.

هذا سوف يسبب الكثير من المشاكل ، لهذا سوف نتعلم كيفية تحميل الصور والفيديو على فيس بوك والحصول على HD بأفضل جودة ممكنة ، ويتم تحقيق ذلك عن طريق تغيير بعض إعدادات حساب فيس بوك التي لا يملكها العديد من المستخدمين. لا أعلم ، في الخطوات التالية سأشرح لكم ، أصدقائي ، كيفية القيام بكل شيء من البداية إلى النهاية. من فضلك اتبعني لمعرفة المزيد.

في الماضي ، كانت عملية تحميل الصور ومقاطع الفيديو على فيس بوك تستغرق وقتًا طويلاً لأن عملية التحميل اكتملت بأعلى جودة. إذا كانت مساحة الصورة الواحدة 20 ميغا بكسل ، فسيتم تحميلها دون أي ضغط ، لكن الوضع تغير مؤخرًا وأصبح عملية تحميل. يسهل الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو.

كيفية ارسال صور عالية في فيسبوك

لكن الجودة تتدهور. تسبب هذا في الكثير من الإزعاج لمجموعة كبيرة من المستخدمين ، حيث قام فيس بوك بتغيير الإعدادات وإضافة طريقة لتحميل الصور ومقاطع الفيديو على فيس بوك بأعلى جودة ، ولم يكن أحد يعلم أنهم لم يعلنوا حتى أنه لم يكن هناك الكثير. المستخدمين الذين سيقومون بتنشيطه.

من المهم ملاحظة أن الطريقة التي سأقدمها لكم اليوم تعمل فقط على هواتف الاندرويد و ايفون ، ولكن من خلال الكمبيوتر ، هناك طريقة أخرى مختلفة تمامًا عما سنفعله في الفقرة التالية ، بسبب صديقي كيف تبدأ تحميل الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة على فيس بوك عبر الهاتف الذكي ، سوف اشرح لك كيفية القيام بذلك مرة أخرى على الكمبيوتر.

لأن هذه الإعدادات غير متوفرة عبر الكمبيوتر ، لذلك سنأخذ أخرى لكن في الفقرة التالية ، سنتعلم كيفية تحميل الصور ومقاطع الفيديو إلى فيس بوك باستخدام الهواتف الذكية عالية الجودة.

بادئ ذي بدء ، قبل شرح أي شيء ، يجب أن تعلم أن الطريقة التي سأقدمها يمكن استخدامها بسهولة على هواتف Android أو أجهزة iPhone ، ولا يوجد فرق في الخطوات بين هاتين الطريقتين ، وهو أمر رائع حقًا ، في الطريقة التالية خطوات ، سوف نتعلم كيفية القيام بذلك بسهولة من خلال “وصف الصورة”.

أرسال صور عالية الدقة عبر فيس بوك

الخطوات التي تقوم بها على هاتفك الذكي بسيطة جدًا ويمكن إكمالها في بضع ثوانٍ فقط: أولاً ، افتح تطبيق Facebook على هاتفك ثم اضغط على الزر للوصول إلى الإعدادات وقائمة الخصوصية ثم اضغط على خيار الإعدادات كما في الصورة بالضبط.

الآن سيتم نقلك إلى قائمة كبيرة بها العديد من الخيارات ، هنا سوف تقوم بالتمرير لأسفل للعثور على الوسائط وخيارات الاتصال ، تمامًا كما في هذه الصورة ، هنا ستضغط على هذا الخيار للدخول إلى الإعدادات. قم بتحميل الصور ومقاطع الفيديو إلى فيس بوك من هاتفك الذكي.

كيفية ارسال صور عالية الدقة على فيس بوك Facebook بسهولة
كيفية ارسال صور عالية الدقة على فيس بوك Facebook بسهولة

تظهر الواجهة على الصورة على الفور ، وسترى أن خيار تنزيل الصورة بدقة عالية وخيار تنزيل الفيديو بجودة عالية قد تم إيقاف تشغيله ، أو بالأحرى غير مفعل. قم بتحميل صور عالية الدقة على فيس بوك بعد الانتهاء من عملية التنشيط ، ستكون الواجهة مطابقة تمامًا للصورة. قم بتحميل صور عالية الدقة على فيسبوك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

في هذه المرحلة ، يمكنك بسهولة تحميل الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة من هاتف اندرويد أو ايفون إلى فيس بوك دون أي مشاكل.

السابق
أفضل المواقع للبحث عن الأشخاص عبر الإنترنت والوصول إليهم ومعرفة كل شيء عنهم
التالي
كيفية انشاء حساب انستقرام Instagram من خلال الهاتف أو جهاز الكمبيوتر