عام

كيفية فتح حساب فيس بوك Facebook مغلق بعدة خطوات تعرف اليه

كيفية فتح حساب فيس بوك Facebook مغلق بعدة خطوات تعرف اليه

كيفية فتح حساب فيس بوك Facebook لقد تبين أن الكثير منا لديه حساب على فيس بوك ، ويمكن أن يواجه هذا الحساب العديد من المشكلات ، مثل إلغاء فيس بوك أو تعليقه أو حذفه نهائيًا ، وتريد العودة إلى هذا الحساب في أي وقت و هناك عدة خطوات لفتح حساب فيس بوك مغلق.

أولاً ، نشرح كيفية فتح حساب فيس بوك مغلق ومن ثم نفهم الأسباب التي أدت إلى إغلاق حساب فيس بوك . سنناقش كيفية فتح حساب Facebook مغلق.

لكن يجب أن نعلم أنه في غضون شهر أو أكثر من تاريخ الحذف ، سيتم حذف الحساب قريبًا بسبب زيادة العضويات المحددة. خلال ذلك الوقت ، قد يكون من المستحيل استعادة حساب فيس بوك .

كيفية فتح حساب Facebook واستعادته

يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك الخاص بك قبل فترة الاستبعاد البالغة 30 يومًا. استخدم زر (إلغاء الحذف) لتحديد إلغاء الحذف.

كيفية فتح حساب بعد إلغاء تفعيل حساب فيس بوك حاول كثير من الأشخاص إلغاء تنشيط حسابه لعدة أسباب ، لكنه قام بتعطيله من أجله ، لذلك أراد معرفة كيفية فتح الحساب بعد إعادة تنشيط الحساب. فيما يلي خطوات فتح الحساب بعد التعطيل.

يمكن الوصول إلى موقع فيس بوك من خلال رابط فيس بوك الرسمي عند فتح حساب Facebook ، يجب عليك استخدام بريد إلكتروني أو رقم هاتف. يجب عليك أيضًا استخدام كلمة مرور تسمح لك بفتح حسابك والموافقة على تسجيل الدخول. سيتم فتح حسابك وسيتم تعطيل الحساب.

خطوات استكمال إجراءات إغلاق الحساب بهذا الوصف يمكننا فتح حساب فيس بوك محذوف ، ولكن يمكن تلبية طلبك ، وقد لا يتم تنفيذ طلب استعادة حساب فيس بوك ، وهذه خطوة ملء لفتح حساب مغلق في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

طريقة فتح حساب فيس بوك مغلق

أولاً ، افتح متصفح ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتقل إلى صفحة Facebook بعنوان “تم تعطيل حسابي الشخصي”

ثانيًا أدخل معلومات حسابك المحذوفة. هذا هو البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المستخدم لإدخال المربع المخصص على Facebook.

المركز الثالث / يجب إدخال اسمك الكامل على صفحة Facebook (اسمك الكامل) في المساحة الفارغة في هذه المنطقة.

رابعًا ، انقر فوق الزر “اختيار ملف” الذي يظهر باللون الرمادي تحت عنوان “المعرف الخاص بك”.

خامسًا / يجب تحديد الصور الأمامية والخلفية لتعريفها ، والنقر فوق الزر “فتح” ، وفي حالة عدم وجود صورة على الكمبيوتر يمكنك التقاط الصورة عبر كاميرا الويب ، أو نقلها من الكاميرا أو الهاتف إلى الكمبيوتر ، وتحتوي المعلومات على هويتك الشخصية ، مثل رخصة القيادة وشهادة المدرسة وجواز السفر.

سادساً / يجب أن تذهب إلى زر المعلومات الأخرى وبعد ذلك يمكنك إضافة معلومات أو فروع لمساعدتك في استعادة حسابك في مربع النص.

في الخطوة الأخيرة ، ضغط على زر “إرسال” الأزرق أسفل صفحة الفيسبوك لأنه يستطيع تفعيل الحساب في غضون أسبوعين تقريبًا.

أسباب إغلاق حساب Facebook الخاص بك

هناك العديد من الأسباب التي تدفع مسؤولي Facebook إلى تعطيل هذا الحساب ، بما في ذلك ما يلي:

يتلقى Facebook العديد من التقارير التي تحتوي على محتواه ، ويمكن أن يرسل بعض الأشخاص رسائل غير لائقة ويسبب إزعاجًا لكثير من الأشخاص.

يستخدم العديد من الأشخاص أيضًا Facebook باسم مستعار ، والذي يختلف عن بيانات البطاقة الشخصية. أحد أسباب تعطيل Facebook هو أن بعض الأشخاص يسيئون استخدام الموقع ، وهو ما يحققه بعض المستخدمين بنشر مقاطع غير مرغوب فيها أو نشر أي مقاطع تؤدي إلى العنف.

تُبذل جهود للمشاركة في العديد من مقاطع الفيديو والصور التي تشارك حماية الممتلكات ، لذلك إذا علمت الشركة المالكة لهذه الفيديوهات أو الصور ، فستتخذ إجراءات على Facebook لفهم صاحب الحساب ومتابعة مسؤوليتهم القانونية.

ستقوم بإخطار إدارة موقع فيسبوك ، معلنة أن صاحب حساب معين يرتكب عمليات احتيال للعديد من المستخدمين من خلال حسابه الخاص ، وستقوم بالتحقيق معهم بعد التأكد من صحة هذه التقارير.

كيفية فتح حساب فيس بوك Facebook مغلق بعدة خطوات تعرف اليه
كيفية فتح حساب فيس بوك Facebook مغلق بعدة خطوات تعرف اليه

إذا قمت بنشر عدد كبير من المنشورات في حسابك ، فستقوم إدارة موقع Facebook بإغلاق حسابك. قامت إدارة موقع Facebook بحظر أحد الحسابات لأنه انتحل شخصية شخص آخر ووضعت صورة مشابهة على الحساب الآخر ، وأغلقت الإدارة الحساب على الفور.

بالإضافة إلى ذلك ، كان أحد أسباب إغلاق الحساب هو قيام شخص ما بالترويج لمنتجات تجارية لبيعها. حذر قسم إدارة المواقع الإلكترونية من أشياء كثيرة ويمنع نشر ، على سبيل المثال ، مواقع بها فيروسات معينة أو برامج خطرة تعرض برامج المستخدم للخطر.

السابق
كيفية استعادة حساب الانستقرام عن طريق الفيس بوك بخطوات بسيطة
التالي
كيفية الدخول على حساب الفيس بوك بدون التسجيل في الموقع