عام

كيفية عمل حساب فيس بوك مؤقت بطرق بسيطة وسهلة عبر هاتفك أو الكمبيوتر

كيفية عمل حساب فيس بوك مؤقت بطرق بسيطة وسهلة عبر هاتفك أو الكمبيوتر

كيفية عمل حساب فيس بوك مؤقت بطرق بسيطة وسهلة عبر هاتفك أو الكمبيوتر غالبًا ما نرغب في القيام بشيء ما على فيس بوك دون استخدام الحساب الرئيسي ، مثل السؤال عن شيء ما أو الانضمام إلى مجموعة دون إظهار هويتنا الحقيقية ، يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة لإنشاء حساب فيس بوك وهمي للقيام بالكثير من الأشياء دون الكشف عن هوية.

باستثناء الحساب الرئيسي الذي يحتوي على معظم معلوماتنا الشخصية. يعتقد الكثير من المستخدمين أنه لا يمكن استخدام الأساليب غير القانونية إلا لإنشاء حساب مزيف على فيس بوك ، لكن هذا ليس هو الحال ، لأنه يمكنك إنشاء عدة حسابات وهمية عبر فيس بوك، هل تصدق؟ في الواقع ، يمكنك إنشاء حساب أو أكثر على فيس بوك بلمسة زر واحدة ، وهذا ما سنتعلمه في هذا الموضوع.

كيفية عمل حساب فيس بوك وهمي عبر الهاتف

تعتمد الطريقة على الخيارات المتاحة على فيس بوك، لكن العديد من المستخدمين لا يدركون ذلك. هذا خيار لإنشاء حساب اختباري لاختبار أشياء مختلفة ، مثل التحقق من الثغرات الأمنية التي لا يوصى باختبارها باستخدام حساب أساسي.

بحيث ، على سبيل المثال ، إذا كنت تريد التسجيل في هذا الموقع ولم يتعرضوا للهجوم بواسطة المتسللين. مطلوب حساب Facebook.

يمكنك استخدام حساب وهمي للتحقق من صحة الموقع ، وما إلى ذلك ، بحيث يمكنك استخدام هذا الخيار لإنشاء حساب فيس بوك وهمي وتنفيذ عمليات مختلفة.

فوائد حساب Facebook المزيف

بعد إنشاء حساب فيس بوك مزيف ، يمكنك الاستفادة من عدد من الفوائد ، وسوف نتعلم من النقاط التالية:

  • اختبار المواقع الأخرى التي تتطلب منك التسجيل للحصول على حساب فيس بوك.
  • تصفح حسابات فيس بوك متعددة بهويات مختلفة.
  • يمكنك نشر مشاركات متعددة والاستمتاع بالصفحة دون قيود.
  • يمكنك تحميل الصور الشخصية وتصفح الموقع دون تسجيل الدخول بحسابك.
  • طريقة مفيدة لتصفح فيس بوك بدون حساب أصلي وعرض الصفحة الشخصية لأي مستخدم. حماية حسابك الأساسي.

يمكنك استخدام موقع فيس بوك نفسه للحصول على حساب فيس بوك وهمي مجانًا بطريقة قانونية تمامًا ، أو الحصول على أكثر من حساب وفقًا لرغباتك والابتعاد عن المواقع المشبوهة التي تدعي تقديم هذه الخدمة لذلك ، اتبع الطريقة القانونية الوحيدة لإنشاء حساب فيس بوك. لمزيد من المعلومات ، اتبع الخطوات التالية:

طريقة عمل حساب فيس بوك مؤقت

  • أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك الرئيسي الخاص بك باستخدام متصفح. بعد ذلك ، انقر هنا للانتقال إلى صفحة إدارة الحساب الاختباري في حسابك.
  • إذا لم تستخدم هذه الميزة من قبل ، فستجد تعبيرًا. ليس لديك حسابات اختبارية.
  • لإنشاء حساب فيس بوك وهمي ، انقر فوق “إنشاء حساب جديد“.
  • انتظر لحظة وستظهر نافذة تحتوي على معلومات حول الحساب الافتراضي الجديد.
  • بالإضافة إلى توفير كلمة المرور ، قم أيضًا بتوفير الاسم والبريد الإلكتروني.

يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على الفور باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. للقيام بذلك ، افتح متصفحًا آخر وقم بزيارة فيس بوك لتسجيل الدخول إلى الحساب الافتراضي الجديد.

انسخ والصق البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللذين حصلت عليهما في الخطوة السابقة. ستتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك الافتراضي الجديد على الفور.

كيفية عمل حساب فيس بوك مؤقت بطرق بسيطة وسهلة عبر هاتفك أو الكمبيوتر
كيفية عمل حساب فيس بوك مؤقت بطرق بسيطة وسهلة عبر هاتفك أو الكمبيوتر

يمكن للحساب الأساسي إضافة صورة رمزية وإنشاء صفحة وإنشاء إعلان وما إلى ذلك. يمكنك حذف حساب فيس بوك المزيف في أي وقت. ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة إدارة الحساب التجريبي وستجد قائمة بالحسابات المزيفة التي تم إنشاؤها.

حدد الحساب الذي تريد حذفه واضغط على حذف لحذفه على الفور. يمكنك أيضًا تغيير كلمة المرور لأي حساب مزيف تم إنشاؤه من خلال النقر فوق الخيار الموجود بجوار اسم الحساب لإعادة تعيين كلمة المرور.

السابق
كيفية تغير رقم الهاتف على فيس بوك من خلال الهاتف أو جهاز الكمبيوتر
التالي
كيفية استعادة جهات الاتصال وسجل المكالمات على تروكولر Truecaller