عام

طريقة منع الأصدقاء من رؤية تعليقاتي و إلاعجابات نهائيا على فيس بوك

طريقة منع الأصدقاء من رؤية تعليقاتي و إلاعجابات نهائيا على فيس بوك

طريقة منع الأصدقاء من رؤية تعليقاتي و إلاعجابات يعد موقع فيس بوك من أشهر وأفضل المواقع على الإنترنت. في الآونة الأخيرة ، من أغرب الأشياء بالنسبة للعديد من المستخدمين هو وضع التعليقات أو الاستمتاع بالنشر على أي صفحة معروضة لجميع الأصدقاء ، لذلك سنكون معًا اليوم.

تعلم استخدام إعدادات معينة على Facebook لمنع الأصدقاء من رؤية تعليقاتي وإعجاباتي. في مشاركات أخرى دون استخدام الأساليب الخارجية التي يعتقدها بعض الناس.

طريقة منع الأصدقاء من رؤية التعليقات على صفحتي في الفيس بوك

في الحقيقة ، عندما ظهر هذا الموضوع لأول مرة ، شعرت بغرابة شديدة ، لذلك كلما أردت التعليق على صفحة معينة ، وجدت أن صديقي رد على تعليقي ، وهو أمر محرج في بعض الأحيان ، لذلك من الضروري حل هذه المشكلة.

يمكن حل هذه المشكلة بالكامل دون استخدام برنامج خارجي. سيتم إكمال جميع العمليات من خلال حسابك على Facebook. بعد الانتهاء من عملية التغيير هذه ، لن تواجه هذه المشكلة بعد الآن. يكفي الآن ، سنكون من البداية إلى النهاية الجميع يعرف ماذا يفعل.

قبل البدء في عملية الشرح ، أود أن أوضح نقطة مهمة جدًا لأصدقائي ، سواء كان إصدار سطح المكتب أو إصداره ، فإن خطوات منع الأصدقاء من رؤية تعليقاتي وإعجاباتي على Facebook هي نفسها.

الهاتف الذكي سواء كان Android أو iPhone. سأقدم لك الإرشادات التالية لإصدار سطح المكتب ، إذا كنت تريد القيام بذلك عبر هاتفك الذكي ، فكل ما عليك فعله هو تكرار نفس الخطوات بالضبط مع هاتفك ، وسيتم عرض نفس الإعدادات دون أي تغييرات. الآن دعنا نتعلم كيفية منع الأصدقاء من رؤية تعليقاتي وإعجاباتي.

إخفاء تعليقاتي للأصدقاء عزيزي القارئ ، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى Facebook على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك ، ثم النقر فوق السهم لأسفل للدخول إلى الإعدادات. سيتم عرض واجهة الإعدادات تمامًا مثل هذه الصورة. هنا سوف تضغط على الإعدادات وخيارات الخصوصية.

طريقة منع الأصدقاء من رؤية اعجاباتي

بعد ذلك ، إذا كنت تستخدم Facebook باللغة العربية ، فسترى عدة خيارات على الجانب الأيمن من الشاشة ، انقر فوق خيار “الإعلانات” ثم على خيار “إعدادات الإعلانات” لمعرفة كيفية منع الأصدقاء من رؤية تعليقي و كيف.

بعد ذلك ، ستجد عدة خيارات مرة أخرى ، فقط تجاهلها جميعًا وانتقل لأسفل للعثور على خيارات للتفاعل الاجتماعي ، يمكنك بسهولة إخفاء تعليقاتك عن أصدقائك.

طريقة منع الأصدقاء من رؤية تعليقاتي و إلاعجابات نهائيا على فيس بوك
طريقة منع الأصدقاء من رؤية تعليقاتي و إلاعجابات نهائيا على فيس بوك

الآن ، انقر فوق هذا الخيار للتبديل من صديق إلى أنا فقط ، وسرعان ما ستتمكن من بدء عملية التفاعل مع جميع الإعلانات وصفحات الويب ، ولن يتمكن أي من أصدقائك من رؤية ما تفعله.

كل هذه ميزات كثيرة لا يعرفها المستخدمون في المستقبل ، لذا شارك روابط المقالات معهم بسرعة حتى يتمكنوا من تنفيذ هذه الخطوات بأنفسهم.

كيف يمكن منع شخص معين من مشاهدة تعليقاتي

إخفاء التعليقات عن أشخاص محددين في الواقع ، يا أصدقائي ، ليس لديك طريقة محددة يمكنك اتباعها لإخفاء التعليقات من شخص معين على Facebook ، ولكن إذا كنت تريد أن تسألني عن رأيي الشخصي أو عن طريقتي الشخصية في القيام بذلك ، من فضلك ، كن بسيطًا جدًا.

قم بذلك ، اتبع نفس الخطوات الواردة في الفقرة السابقة أو قم بإزالة الشخص من قائمة “أصدقائي” حتى لا يتمكنوا من رؤية تعليقاتي على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي.

هناك طريقة أخرى لحظر الشخص ، بحيث يمكنك إدخال المعلومات الشخصية للشخص ، والنقر على النقاط الثلاث بجوار كلمة “صديق” ، ثم تحديد “حظر” ، وسرعان ما سيبدأ الحظر ، مهما حدث ، هذا الشخص رائع حقًا لدرجة أنني لن أتمكن من الاتصال بك مرة أخرى.

السابق
كيفية استرجاع حساب تويتر في حال نسيت الباسورد و الأيميل بخطوات بسيطة
التالي
تنزيل برنامج لتحميل الصور من الفيس بوك لكافة أجهزة الكمبيوتر مجانا