عام

كيفية استعادة جهات الاتصال وسجل المكالمات على تروكولر Truecaller

كيفية استعادة جهات الاتصال وسجل المكالمات على تروكولر Truecaller

كيفية استعادة جهات الاتصال وسجلات المكالمات في Truecaller؟ لطالما كان تطبيق Truecaller أحد التطبيقات القليلة التي يميل معظم المستخدمين (سواء كانوا Android أو iOS) إلى تثبيتها فور التبديل إلى هاتف جديد أو إعادة ضبط الهاتف الحالي.

بالطبع ، كل هذه الميزات مناسبة لوظائفك. عملية تحديد الرقم ، بدون استثناء ، توفر لجميع المستخدمين الأرقام التي يمنع بها الرقم المجهول جهات اتصال المستخدم أو يديرها.

كيفية استعادة جهات الاتصال من خلال Truecaller

من ناحية أخرى ، لم توفر الشركة التي يقع مقرها في السويد حتى الآن أي طريقة لتسهيل عملية التكوين ، ونعني هنا أن عملية تكوين التطبيق هي نفسها كما كانت من قبل ، وليست عملية التكوين القياسية ، ولكن لحسن الحظ تم إجراؤها مؤخرًا .

التحديث وعلى نظام اندرويد ، يدعم التطبيق الآن خيارات النسخ الاحتياطي. مع الاستعادة ، يمكنك مزامنة جميع البيانات بسرعة كمستخدم ، وهو أمر مفيد لك عند نسخ واستعادة سجلات المكالمات من جهات الاتصال والتطبيقات ، لذلك في هذه المقالة ، سنشرح كيفية استخدام هذه الميزة ومعها.

كيفية عمل نسخة احتياطية من جهات الاتصال الخاصة بك وسجلات المكالمات في Truecaller؟

أولاً ، انتقل إلى متجر Google Play وقم بتنزيل التحديث للتأكد من أنك قمت بتثبيت أحدث إصدار من Truecaller (إن وجد) على هاتفك. إذا لم تكن قد تلقيت التحديث ، فيمكنك الانتقال إلى إصدار APK وتنزيله من هنا.

بعد ذلك ، افتح التطبيق وانتقد من اليسار إلى اليمين لإظهار درج التنقل ، اضغط على “الإعدادات” ثم اضغط على “Backup Truecaller”.

قم بتفعيل العنصر الأول لبدء عملية النسخ الاحتياطي لجميع بيانات Truecaller ، بما في ذلك سجلات المكالمات والمحفوظات وجهات الاتصال وحتى التفضيلات.

بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن الميزة أيضًا “اتصالات Truecaller” ، هذه الاتصالات هي في الأساس ملفات تعريف لأرقام غير معروفة تعرضها ، ولكن إذا لم يتم حفظها على هاتفك ، فستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد Google لأن Truecaller يستخدم Cloud Drive للنسخ الاحتياطي .

هذا كل شيء ، بمجرد تنشيط الخيار ، يجب أن يبدأ Truecaller في إرسال المحتوى الخاص بك إلى Google Caller ID الخاص بك ، ويمكنك التبديل بين حسابات متعددة على نفس صفحة التكوين ، بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيار لفرض نسخة احتياطية وتحديد تردد وظيفة Truecaller.

كيفية استعادة جهات الاتصال وسجل المكالمات على تروكولر Truecaller
كيفية استعادة جهات الاتصال وسجل المكالمات على تروكولر Truecaller

كيفية استعادة جهات الاتصال الخاصة بك والاتصال وتسجيل الدخول إلى Truecaller؟

عملية الاستعادة بسيطة للغاية ، بمجرد فتح Truecaller على هاتفك الجديد ، سيسألك التطبيق عما إذا كنت تريد استعادة النسخة الاحتياطية السابقة ، تمامًا مثل تطبيق واتس اب ، ولكن هنا لا يمكنك مزامنة هاتف البيانات القديم يدويًا ، لذا تخطي بعناية ، نظرًا لأنه ليس نظامًا أساسيًا حاليًا ويقتصر على تطبيقات Android ، ربما في المستقبل قد يجلب Truecaller التوافق عبر الأنظمة الأساسية ويسمح لك باستعادة البيانات لاحقًا.

السابق
عملة البيتكوين Bitcoin ما هي و ما مميزاته وعيوبه وما هي أفضل بديل له
التالي
تنزيل برنامج لتحميل الصور من الفيس بوك لكافة أجهزة الكمبيوتر مجانا