عام

افضل المواقع لتحميل الأيقونات والرموز التعبيرية المضحكة على كافة الهواتف

افضل المواقع لتحميل الأيقونات والرموز التعبيرية المضحكة على كافة الهواتف

افضل المواقع لتحميل الأيقونات والرموز التعبيرية المضحكة على كافة الهواتف تعد مواقع تنزيل الرموز ، والوجوه المضحكة و الأيقونات جزءًا مهمًا من العديد من الخطط اليومي للكثيرين ، بغض النظر عما إذا كانت صورًا أو رسومًا توضيحية للحركة أو خططًا مختلفة.

حيث يمكننا من خلال هذه الرموز نقل بيانات أو أفكار الخطة إلى الطرف التالي بشكل علني وفعال وبطريقة يمكن تبريرها لطرف المسح. اليوم ، هناك العديد من المواقع التي تتيح لنا تنزيل الرموز ، إما بدون مقابل أو مقابل تكلفة. هذا هو السبب في الموضوع الحالي ، سنحقق أفضل 5 مواقع مجانية ومدفوعة لتنزيل الرموز .

في حال كنت شخصًا مفتونًا بالرموز بشكل استثنائي ، يجب أن تفكر فيها. لذا اتبع هذه القائمة الخاصة بالوجهات الخمس واعثر على الجوانب الإيجابية لكل منها. هذه القائمة الخاصة بمواقع تنزيل الرموز ليست هي تلك الموجودة على وجه الخصوص ، بل إن هناك عددًا لا يحصى من الوجهات المقارنة ، ولكن هذه هي الأماكن الرائعة.

افضل المواقع لتحميل الأيقونات للاندرويد

موقع FLATICON

يتمتع Flaticon بمكانة قوية حيث ستنتقل إلى هذا الموقع الأساسي إلى حد كبير في كل مرة تبحث فيها عن رموز جديدة. Flaticon هو نتيجة منظمة Freepik ، التي تعمل في تقديم لقاءات بصرية استثنائية والتخطيط للجميع في كل مكان في العالم. يمكن لأي شخص أن يتحول إلى مُنشئ على Flaticon ويجلب الأموال من بيع هذه الرموز مقابل رسوم ظاهرية. بالإضافة إلى ذلك ، يكتسب الموقع مكافأته من خلال كل صفقة تجريها على الموقع.

افضل المواقع لتحميل الأيقونات والرموز التعبيرية المضحكة على كافة الهواتف
افضل المواقع لتحميل الأيقونات والرموز التعبيرية المضحكة على كافة الهواتف

تسمح لك صفحة الويب بتنزيل الرموز المجانية التي يمكن الوصول إليها دون دفع أي نفقات. على أي حال ، هناك المزيد من الرموز المدفوعة من الخبراء ويحتاجون منك شراء تصريح مدفوع على الموقع مقابل 10 دولارات متوقعة كل شهر.

يمكنك أيضًا تغيير الرموز لتغيير النغمات والأنماط النصية والمكونات المختلفة حسب رغبتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل الرموز في تصميمات تسجيل متنوعة. عد SVG و PNG و BASE64 و EPS و PSD. وبالمثل ، إذا كنت عميل Macintosh ، فيمكنك تنزيل نظام التشغيل Flaticon X والاطلاع على الرموز دون استخدام متصفح الإنترنت. رابط الموقع من هـــــــنــــــــا.

تطبيق ICONFINDER

واحدة من أفضل الوجهات لتنزيل الرموز. حيث أن هذا الموقع لديه قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية من كل مكان في العالم. كما تضم ​​العديد من مصممي الأزياء الخبراء من مختلف دول العالم في مجال تخطيط الرموز التعبيرية. هل تحتاج باستمرار إلى تنزيل الرموز المجانية؟ في هذه المرحلة ، يسمح لك Iconfinder ، لأنه يوفر عددًا كبيرًا من الرموز المجانية التي يمكن تنزيلها مجانًا وإعادة استخدامها ، كما هو الحال في صفحة الويب السابقة. يدير Iconfinder الغالبية العظمى من رموزه المجانية رابط الموقع من هـــــــنــــــــا

لحسن الحظ ، يمكنك أيضًا استخدام هذه الرموز في تعهداتك ، دون الحاجة إلى الدفع. على الرغم من كل ذلك ، تمتلك Iconfinder قاعدة معلومات هائلة تضم أكثر من 3 ملايين رمز معًا ، في تصميم SVG. إذا كنت بحاجة إلى تنزيل الرموز المدفوعة على صفحة الويب هذه ، فيجب عليك شراء 9 دولارات شهريًا على موقع الويب. يمكنك تنزيل ما يصل إلى 10 رموز بدون مقابل كل شهر باستخدام هذا الترتيب. في حالة احتياجك إلى تنزيل عدد غير محدود من الرموز ، يجب أن تدفع 49 دولارًا شهريًا.

كيفية تنزيل الايقونات والرموز المضحكة

تطبيق ICONS8

Icons8 هي واحدة من أكثر مواقع تنزيل الرموز المتوفرة في العالم. حيث تتمتع صفحة الويب بمكانة عالية في مجال تنزيل الرموز ، من بين العديد من اللغات المقارنة الأخرى. يحتوي الموقع على مكتبة ضخمة من الرموز المجانية والمدفوعة ، مع درجات عالية ، ومما يثير الدهشة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الكثير من كلمات البحث الضرورية. لا يعطي الموقع حصريًا رمزًا أو اثنين لكلمة الاستفسار التي تحتاجها ، ولكنك ستتتبع متهدمة هائلة لكلمة السعي هذه.

ومع ذلك ، يمكنك ضبط هذه الرموز ونغماتها بشكل مباشر من خلال البرنامج بدون مشاريع. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة محتوى مخصص كعنصر من عناصر التغيير. هناك قدر كبير من التغييرات التي يمكنك تطبيقها على الرموز قبل تنزيلها ، مما يعني أن صفحة الويب قابلة للتكيف تمامًا. رابط الموقع من هـــــــنــــــــا

في 3 سنوات وجيزة فقط ، جمعت العديد من أصول التصوير المرئي الاستثنائية. من بينها: التحديدات ، والمتجهات ، والتخطيطات الفورية ، والأسس وفوق كل الرموز أو الرموز. يتم تجميع الرموز الموجودة على الموقع في فئات استثنائية ، مما يعني قبولًا بسيطًا لأي رمز نحتاجه بسرعة ، بحيث يعالج مشكلاتك. عندما تكتشف الرمز الذي تحتاجه ، يمكنك تنزيله كسجل PNG أو SVG بأكبر حجم يمكن تصوره للمكونات 512 × 512.

بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن كل صفحة رمز تحتها رموزًا ذات صلة مما يعني أنك تقبل المزيد من الرموز. هذا يعني اختيار الرمز الذي تحتاجه مع النغمات الملائمة لخطتك. يمكن الوصول إلى الموقع بلهجات قليلة ، بما في ذلك الإيطالية والفرنسية والروسية والإسبانية والإنجليزية والعديد من اللهجات المختلفة.

موقع ICONSHOCK

يتم التحكم في Iconshock بواسطة Strange Personalities ، وهي منظمة تقضي وقتًا طويلاً في الاتصال المرئي الحالي ، ولكنها بالإضافة إلى ذلك تنشئ البرمجة على الجانب الآخر. لقد شغل هؤلاء الأفراد منصب المنشئ البصري لفترة طويلة ، وتوصلوا إلى كيفية جمع أكثر من مليوني رمز فريد لمرحلة الأيقونات الخاصة بهم. يُنظر إلى عملهم على أنه الأفضل والأكثر شهرة على هذا الكوكب. في حالة وجود رواد حقيقيين في خطة الرموز ، سيحتل هؤلاء الأفراد مرتبة عالية في القائمة لمثل هؤلاء الرواد.

على الرغم من وجود مكتبة تضم مليوني رمز ، إلا أن Iconshock لديها بعض الخبرة في الأمثلة المخصصة أيضًا. على وجه الخصوص ، أفضل الخيارات مثل Material و iOS و Level و Present day وأنماط مختلفة لا حصر لها.

على موقع الويب هذا ، يمكنك الاختيار بين تنزيل كل رمز بدوره أو تنزيل مجموعة كاملة من الرموز. مواقع ICONSHOCK هي على الأرجح أفضل موقع لتنزيل الرموز. رابط الموقع من هـــــــنــــــــا

السابق
تحميل لعبة كرة السلة Basketball Stars للاندرويد و الايفون
التالي
طرق تسريع الانترنت على هاتفك | 3 طرق سوف تساعدك تعرف اليه