عام

طريقة تحويل هاتف ايفون iPhone الى هاتف اندرويد Android بدون برامج

طريقة تحويل هاتف ايفون iPhone الى هاتف اندرويد Android بدون برامج

طريقة تحويل هاتف ايفون iPhone الى هاتف اندرويد Android بدون برامج بعد تحويل iPhone إلى هاتف سامسونج ، وجدنا أن مستخدمي الهواتف الذكية الذين لديهم أنظمة تشغيل مختلفة حول العالم يريدون تجربة بعض الأشياء الجديدة التي لم يعتادوا عليها. لهذا السبب وجدنا أن مستخدمي اندرويد يريدون تجربة هواتف iOS الذكية.

على العكس من ذلك ، يريد مستخدمو الهواتف المحمولة من Apple تجربة هواتف اندرويد . في هذه المقالة ، سنغطي الجزء الأخير من رغبة مستخدمي الهواتف المحمولة من Apple في تجربة شكل هواتف سامسونج المحمولة.

منذ وقت ليس ببعيد ، أعلنت شركة سامسونج عن تطبيقها الجديد ، والذي يسمح لمستخدمي iPhone بتحويل أي هاتف محمول يعمل بنظام iOS إلى هاتف محمول مشابه لهاتف سامسونج بشكل عام. كلما كان ذلك ممكنًا ، يمكنك الاستمتاع بتجربة فريدة على هاتفك الخلوي من خلال هذا التطبيق ، بحيث يكون لديهم نفس المشاعر مثل مستخدمي الهواتف المحمولة من سامسونج.

طريقة تحويل هاتف ايفون الى هاتف اندرويد بدون برامج

يُطلق على التطبيق الذي تتحدث عنه شركة سامسونج لتغيير واجهة iPhone إلى واجهة هاتف سامسونج اسم iTest. هنا ، يمكن لأي مستخدم الحصول على تجربة من خلال واجهة مستخدم افتراضية مماثلة لتلك الموجودة في هواتف سامسونج.

لا تحتاج إلى تثبيت أي تطبيقات على هاتفك. في الحقيقة ، هذا موقع على شبكة الإنترنت. يمكننا تحويله إلى تطبيق والتحكم فيه مثل أي تطبيق آخر. نعلم أيضًا أن سامسونج لا تقوم بتطوير تطبيقات لأجهزة iPhone لأنها ليست ضمن إمكانياتها الخاصة ، ولكن تخصصها هو هواتف اندرويد.

من خلال تطبيق iTest ، ستتمتع بتجربة خاصة لجميع إشعارات هواتف سامسونج وستحاول استخدام تطبيقات الهاتف الأساسية (مثل الكاميرا) وتطبيق سماعة Galaxy Buds و Galaxy Watch ، من بين تجارب أخرى مذهلة.

إذا كنت من مستخدمي iPhone وحاولت استخدام تطبيق iTest ، فمن المؤكد أنك ستشعر بأنك أحد مستخدمي هواتف سامسونج. في الأسطر القليلة التالية ، سنشرح كيفية استخدام تطبيق iTest على هواتف Apple.

لا تشغل هذه الطريقة مساحة على الهاتف ، كما أن خطوات استخدام تطبيق iTest بسيطة للغاية. ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه لتطبيقها على جهاز iPhone الخاص بك.

كيفية تحويل هاتف iPhone الى هاتف Android بدون تطبيقات

خطوات نقل iPhone إلى هاتف سامسونج الخاص بك أولاً ، انتقل إلى Safari أو Google Chrome أو أي متصفح آخر على هاتفك. في حالتي ، سأستخدم متصفح Safari ، وهو المتصفح الذي تختاره.

طريقة تحويل هاتف ايفون iPhone الى هاتف اندرويد Android بدون برامج
طريقة تحويل هاتف ايفون iPhone الى هاتف اندرويد Android بدون برامج

بمجرد دخولك إلى المتصفح ، انسخ رابط iTest من هنا والصقه في حقل البحث. ثم أدخل هذا الارتباط. https://www.itest.nz/

ستجد الآن صفحة خاصة بها دليل يخبرنا بالضغط على أيقونة “إظهار المزيد من إعدادات الموقع”. في المقابل ، سنضغط على الأيقونة.

ستظهر الآن قائمة بها العديد من الخيارات ، لذلك كل ما عليك فعله هو النقر على خيار “إضافة إلى الشاشة الرئيسية”. ثم ، انقر فوق “إنهاء الإضافة” لتأكيد الامتداد.

ستتم إضافة اختصار تطبيق iTest إلى واجهة الهاتف الرئيسية. هنا ، أدخل هذا الاختصار مباشرة.

في واجهة iTest ، انقر فوق “التالي” للمتابعة إلى الخطوة التالية. استمر في النقر فوق “التالي” حتى تحصل على خيار البدء الأخير ، “اوافق” ، وانقر مباشرةً.

بهذه الطريقة ، ستجد أنه تم نقل iPhone بسهولة إلى الجزء الأمامي من هاتف سامسونج. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون واجهة الهاتف مشابهة لتلك المعروضة على هواتف سامسونج. يمكنك تصفح التطبيقات التي تتيح التنقل ، بما في ذلك Galaxy Store.

السابق
كيفية انشاء حساب سناب شات Snapchat من خلال الهاتف أو الكمبيوتر
التالي
كيفية تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك عبر رابط مخصص عبر الهاتف او الكمبيوتر