عام

كيفية حذف حساب انستقرام Instagram نهائيا من خلال الاندرويد و الايفون

كيفية حذف حساب انستقرام Instagram نهائيا من خلال الاندرويد و الايفون

كيفية حذف حساب انستقرام Instagram نهائيا تعد عملية حذف حساب انستقرام الخاص بك من الأشياء التي قد تحتاج إلى القيام بها في أي وقت ، أيها القراء الأعزاء ، يرجى ملاحظة أنك لست بحاجة إلى اتخاذ العديد من الخطوات لإجراء هذه العملية.

وهذه العملية مهمة للغاية ولم تفعل من خلال التطبيقات الرسمية وغيرها من الوسائل. في الفقرات القليلة التالية ، سنتعلم كيفية حذف حساب انستقرام النهائي الخاص بك بسهولة من خلال بضع خطوات ستتخذها على هاتف اندرويد أو ايفون.

على الرغم من أن الطريقة هي واحدة من هاتفين ، إلا أنني سأوضح لك من خلال مقال اليوم كيفية القيام بذلك في فقرة منفصلة. من فضلك اتبعني لمزيد من المعلومات.

لا علاقة لعملية حذف حساب تطبيق الوسائط الاجتماعية بعملية حذف التطبيق. يعتقد الكثير من الناس أنه نظرًا لحذف التطبيق من الهاتف ، فهذا يعني أنه حذف حسابك من التطبيق ، وهذا خطأ بالتأكيد. لا علاقة لعملية حذف التطبيق بعملية حذف الحساب.

في الفقرات القليلة التالية ، سأشرح كيفية حذف حساب Insta نهائيًا. اخترت تطبيق أو برنامج Instagram لأنه يعتبر من أصعب برامج التواصل الاجتماعي أثناء عملية حذف الحساب لأنه يتطلب بعض الخطوات ، فمعظم المستخدمين يواجهون مشاكل.

أولاً ، قبل أن أبدأ في شرح كيفية العمل من هاتف اندرويد أو ايفون ، أريد أن أوضح شيئًا واحدًا مهمًا للغاية ، وهو أن عملية حذف حساب Insta هي عملية الحذف النهائية ، مما يعني أنه بعد إجراء هذه العملية ، ستقوم لن تتمكن من العودة إلى حسابك مرة أخرى .

ولكن بعد أن اشتكى العديد من المستخدمين من ذلك ، قرر انستقرام منحك 30 يومًا يمكنك خلالها تسجيل الدخول لاستعادة حسابك ، ولكن بعد 30 يومًا من بدء عملية الحذف ، سيصبح في عملية الحذف النهائي ، لا يمكنك إعادته تحت أي ظرف من الظروف. في هذه الحالة ، سوف نتعلم كيفية القيام بذلك في الفقرة التالية.

كيفية حذف حساب انستقرام عبر هاتف اندرويد

كما أوضحت من قبل ، فإن عملية حذف حساب انستقرام من هاتف اندرويد أو ايفون الخاص بك لا ترتبط بوجود التطبيق على الهاتف ، لأن التطبيق لا يعتبر عامل تأثير ، لذلك ، ستمر عملية الاستبعاد بالطرق التالية للمتابعة:

تطبيق انستقرام الرسمي للموقع ، ورابط حذف الحساب ، انقر هنا ، ستنتقل على الفور إلى الموقع وتنقل من هناك ، ستقوم ببعض الإجراءات البسيطة خطوات بدء عملية الحذف كما يلي:

أولاً ، سيتم عرض الواجهة الرئيسية كما هي. في هذه الصورة ، ستبدأ في إدخال بيانات حساب انستقرام الخاص بك (مثل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك) والتأكد من إدخالهما بشكل صحيح.

سيظهر لك ما يلي هذه الواجهة ، حيث ستحدد السبب الرئيسي الذي دفعك إلى التفكير في عملية حذف الحساب. الجدير بالذكر أن هذه الخطوة مهمة جدًا ولا يمكنك تجاهلها أو لن تتمكن من القيام بعملية الحذف حتى هذه النقطة.

أخيرًا ، ستقوم بإدخال كلمة المرور مرة أخرى في المساحة المتوفرة لحذف الحساب نهائيًا ، انقر فوق الخيار الأصفر “حذف” وابحث عن اسم حسابك بجوار الكلمة.

العنصر الأخير مرتبط بالوقت اللازم لحذف الحساب ، وهذه الفترة هي 30 يومًا كليًا وكاملًا ، وبعد ذلك لن تتمكن من استخدام حسابك.

كيفية حذف حساب انستقرام على الايفون

كما أوضحت في الفقرة السابقة ، فإن حذف حساب انستقرام من الايفون هو نفس خطوات اندرويد ، ولكن بدون مشاكل ، سأكرر هذه الخطوات لك:

كيفية حذف حساب انستقرام Instagram نهائيا من خلال الاندرويد و الايفون
كيفية حذف حساب انستقرام Instagram نهائيا من خلال الاندرويد و الايفون

في البداية ، ستضغط هنا أيضًا وتنتقل إلى صفحة تسجيل الدخول الخاصة بجهاز الايفون الخاص بك ، ولكن من الأفضل حذف تطبيق انستقرام من هاتفك قبل القيام بذلك ، لأن هذا الرابط عادةً ما يزيله من التطبيق ، لذلك لن يكون لديك اليمين قم بزيارة صفحة الاستبعاد.

وإذا قمت بزيارة صفحة تسجيل الدخول المطلوبة ، فقم بتسجيل تفاصيل الحساب الذي تريد حذفه. بعد ذلك ، سترى واجهة يمكنك من خلالها تحديد سبب عملية الحذف. الآن قم بالتمرير لأسفل إلى الأسفل وابحث عن خيار الحذف.

هنا ستدخل كلمة المرور لحساب انستقرام الخاص بك ، وبعد ذلك يمكنك بدء عملية حذف حساب انستقرام الخاص بك نهائيًا من جهاز iPhone الخاص بك.

السابق
كيفية انشاء مجموعة على الفيس بوك بخطوات بسيطة تعرف اليه
التالي
كيفية إنشاء حساب تويتر Twitter من خلال الهاتف او جهاز الكمبيوتر بخطوات بسيطة