عام

افضل موقع للحصول على رقم وهمي امريكي وتفعيل واتس اب شرح جديد

افضل موقع للحصول على رقم وهمي امريكي وتفعيل واتس اب شرح جديد

افضل موقع للحصول على رقم وهمي امريكي سنزودك بموقع ويب للحصول على رقم مجاني من الولايات المتحدة وشرح كيفية إعداد واتس اب برقم أمريكي. رقم الولايات المتحدة هو خدمة مجانية متاحة لجميع مستخدمي الإنترنت.

يتيح لك هذا الموقع الحصول على رقم وهمي بدون برنامج ، ويمكنك استقبال المكالمات والرسائل النصية عليه ، لذلك من المفيد جدًا ربطه بحسابات التواصل الاجتماعي المختلفة عبر الإنترنت.

تظهر كأميركي. من خلال موقع الويب الذي يحصل على الرقم من الولايات المتحدة الأمريكية ، يمكنك إجراء مكالمات مجانية غير محدودة إلى الهواتف المحمولة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ، بالإضافة إلى مكالمات إلى أجزاء أخرى من العالم ، ولكن ما عليك سوى دفع رسوم اشتراك صغيرة. إذا لم يكن لديك نقود ، يمكنك تجميع النقاط للحصول على رصيد مكالمات مجاني.

افضل موقع للحصول على رقم وهمي وتفعيل واتساب

باستخدام TextNow ، يمكنك بسهولة الحصول على رقم أمريكي لـ واتس اب ، لأنه يكسر الحواجز بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، إذا كان أقاربك يعيشون في الولايات المتحدة ، حتى لو لم يكن لديهم نفس التطبيق أو حتى التطبيق ، يمكنك الاتصال بهم على الهواتف الاتصال بين متصل بالإنترنت وسيظهر رقم هاتفك في الولايات المتحدة على الشاشة.

إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق TextNow ، فيمكنك تنزيله عبر متجر Google Play أو متجر Apple ، ولكن لا يزال بإمكانك إجراء مكالمات وتلقي الرسائل من خلال موقع Text Now الرسمي.

خطوات التسجيل في الموقع للحصول على رقم أمريكي

ندخل إلى الموقع من خلال الرابط هنااا ثم الضغط على زر “التسجيل المجاني” أعلى الشاشة.

لإكمال عملية التسجيل ، يجب أن يكون لديك حساب Facebook أو Gmail إذا لم يكن لديك حساب Gmail ، يمكنك الوصول إلى تعليمات التسجيل في Gmail باللغة العربية. نضغط على الطريقة التي نريد تسجيل الدخول بها ، إما على Facebook أو Gmail.

لقد أدخلنا رقم بداية الولاية التي تريد الحصول منها على رقم الولايات المتحدة الأمريكية ، على سبيل المثال ، سأدخل الرمز “845” ، وهو رمز ولاية نيويورك. هذه قائمة البادئات لكل ولاية في الولايات المتحدة. يمكنك تحديد مقدم الحالة المطلوب لرقم الهاتف:

في الخطوة التالية ، ستحصل على رقم مجاني من الولايات المتحدة وتعرضه على الشاشة المنبثقة. إذا أعجبك هذا الرقم ، فانقر على زر “Get”.

الآن بعد أن أكملت عملية إنشاء رقم هاتف في الولايات المتحدة ، يمكنك مشاركة رقم الهاتف مع أصدقائك في الولايات المتحدة حتى يتمكنوا من الاتصال بك في أي وقت وفي أي مكان. يمكنك أيضًا إرسال رسائل وإجراء مكالمات إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا مجانًا.

يجب عليك استخدام هذا الرقم باستمرار لأنك إذا تركت الرقم دون إرسال رسالة أو إجراء مكالمة خلال 14 يومًا ، فسيتم حذف الرقم ولن تتمكن من استعادته مرة أخرى.

البرامج الأخرى التي تسمح لك بالحصول على رقم الولايات المتحدة الأمريكية بعد زيارة موقع الويب للحصول على رقم الولايات المتحدة الأمريكية أعلاه ، سنقدم أيضًا أفضل 5 برامج تتيح لك الحصول على رقم أمريكي صالح مجاني مدى الحياة بنسبة 100٪:

افضل التطبيقات للحصول على رقم وهمي

TextPlus: هو تطبيق مجاني يسمح لك بإنشاء رقم من الولايات المتحدة الأمريكية واستخدامه لإرسال واستقبال الرسائل القصيرة ، وكذلك إجراء مكالمات صوتية مجانًا. بمجرد حصولك على رقم أمريكي من TextPlus ، يمكنك أيضًا إرسال رسائل والاتصال بالأشخاص باستخدام نفس التطبيق. إذا كنت ترغب في إجراء مكالمة عادية أو ثابتة ، فسيتعين عليك دفع مبلغ صغير بالسنتات.

ميزة TextPlus هي أنك لست بحاجة إلى التسجيل أو إنشاء حساب جديد ، ولكن بمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك ، ستتلقى عشوائيًا رقم هاتف مجاني في الولايات المتحدة وربطه بهاتفك لاستخدامه في المستقبل. لتحميل التطبيق من هنااا

NextPlus: هل تساءلت يومًا عن كيفية إعداد رقم هاتف أمريكي دون إضافة بطاقة SIM إلى هاتفك؟ إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فجرب تطبيق NextPlus ، الذي يسهل عليك إجراء مكالمات دولية مجانية ، والواجهة جميلة وواضحة ، مما يتيح لك التنقل بسهولة بين الخيارات المختلفة.

يحتوي هذا التطبيق على خيارات ذكية للبقاء على اتصال مع أصدقائك وأحبائك ، بغض النظر عن مكان وجودك. يمكن استخدام رقم الولايات المتحدة الذي يوفره التطبيق لإرسال رسائل SMS وإجراء مكالمات وخطوط أرضية أخرى. تكمن الخصوصية في أنه يوفر لك أيضًا خدمة هاتفية متكاملة ، والتي يمكنك نقلها إلى هاتفك المحمول. لتحميل التطبيق من هنااا

Telos: هي أداة حققت تقدمًا كبيرًا في مجال الاتصالات عبر الإنترنت للخطوط الأرضية وأرقام الهواتف المحمولة. يستخدم تطبيق Telos للتواصل غير المحدود مع من تريد ، لإسعادهم والدردشة مع الأقارب المقربين. بعد الحصول على رقم الولايات المتحدة ، يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات غير محدودة حسب الحاجة وكذلك إرسال رسائل نصية قصيرة غير محدودة إلى أي خط أرضي أو هاتف محمول.

Telos هو تطبيق يوفر أرقام هواتف مجانية للمستخدمين في الولايات المتحدة. أفضل ما في رقم الولايات المتحدة المقدم من Telos هو أنه يمكنك استخدامه بدون أي بطاقة SIM. لن تتغير إعدادات المشغل الافتراضية. لتحميل التطبيق من هنااا

Freetone: هذا تطبيق مجاني لإرسال الرسائل النصية وإجراء المكالمات. يمكنك استخدامه لإجراء مكالمات عالية الجودة للأصدقاء والأقارب والعائلة والمسافرين الآخرين.

يوفر التطبيق وظائف جديدة مناسبة لوظائف التطبيق ، والتي تختلف عن الوظائف المتاحة في تطبيق الاتصال العادي. تتيح Freetone لمستخدميها إجراء مكالمات مجانية وإرسال رسائل إلى الخطوط الأرضية والهواتف المحمولة.

ولكن هذه الخدمة مجانية فقط لأرقام الهواتف والمقيمين في الولايات المتحدة. يمكنك أيضًا الحصول على رقم دولي غير الرقم الأمريكي بسعر معقول وأرخص من السعر العادي. لتحميل التطبيق من هنااا

Talktone: يتيح لك هذا التطبيق التواصل مع أي شخص مجانًا في أي وقت وفي أي مكان ، ويستخدم آلاف الأشخاص التطبيق يوميًا. إنهم يفضلون الحفظ بدلاً من استخدام خدمات الهاتف العادية ، بينما يسمح لك Talktone بالتواصل مع جميع خدمات الهاتف.

وإنشاء اتصالات وموفرين على الشبكة. باستخدام Talktone ، يمكنك استخدام شبكة Wi-Fi الخاصة بك أو حزمة الإنترنت 3G / 4G للحصول على رقم أمريكي مجاني للاتصال بالأشخاص في الولايات المتحدة أو كندا. لتحميل التطبيق من هنااا.

السابق
كيفية فتح مسنجر ويب من خلال جهاز الكمبيوتر بخطوات بسيطة
التالي
افضل البرنامج لتصوير السؤال و يعطيك الجواب للاندرويد مجانا