عام

اهم اعدادات متصفح جوجل كروم Google Chrome سوف تفيدك كثيرا

اهم اعدادات متصفح جوجل كروم Google Chrome سوف تفيدك كثيرا

اهم اعدادات متصفح جوجل كروم يجب عليك أن تعرفه لن ينكر أحد الميزات القوية والشعبية لمتصفح Google Chrome. لقد أصبح أحد أكثر المتصفحات الموثوقة والمستخدمة ، وكما نعلم جميعًا ، فإن معظم هواتف اندرويد تأتي مع هذا المتصفح افتراضيًا ، والذي يوفر البحث على الإنترنت.

العملية ، ولكن معادية قليلا. في الوقت نفسه ، تقدم Google عددًا من الميزات في متصفحك والتي تتيح لك ، كمستخدم ، إكمال مهامك ببضع حركات ونقرات.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي متصفح Google Chrome لنظام التشغيل اندرويد أيضًا على بعض الحيل المخفية التي يمكنها تحسين تجربة التصفح. هنا ، ما عليك سوى إجراء القليل من البحث للعثور عليهم. هل نريك من أين تبدأ؟ بالطبع ، Chrome Flags.

اهم اعدادات متصفح جوجل كروم يجب معرفته

أولاً ، هل سنجد Chrome Flags؟ نحب جميعًا العثور على هذه التعديلات المخفية غير المعروفة. وبالمثل ، يحتوي Google Chrome على العديد من الميزات المخفية و Chrome Flags هي واحدة منها ، لذلك بالنسبة لأولئك الذين يفهمون هذا المصطلح لأول مرة ، سنناقش معهم ما أنت عليه.

وكيف يساعدنا في تحقيق أقصى استفادة من متصفح Chrome. هو مجرد إعداد تجريبي مخفي يسمح للمستخدمين بتعديل المتصفح ، لأنه يحتوي أيضًا على عدد من الوظائف والإعدادات المخفية العميقة جدًا للمطورين. فيما يلي أهم 5 إعدادات مخفية تهتم بها تمامًا:

قبل البدء في سرد ​​الإعدادات ، تحتاج أولاً إلى معرفة كيفية تمكين شعار Chrome. أولاً ، افتح متصفح Chrome ، وانتقل إلى شريط العناوين واكتب chrome: // logo وانقر فوق التالي.

في هذه الخطوة ، سيتم عرض الإعدادات. بعض التحذيرات ، ستفقد هذه الميزات الاستقرار بمرور الوقت ، وسنتعرف الآن على أهم الإعدادات التي ستجعل التنقل فريدًا:

. انقل شريط العنوان إلى أسفل الشاشة: إذا كنت تريد تغيير “الموقع” الافتراضي لشريط العناوين ، فيمكنك استخدام الخطوات البسيطة التالية: افتح شعار Chrome في المتصفح عن طريق كتابة chrome: // logo in المتصفح.

انتقل إلى رمز “النقاط الثلاث” في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة وانقر على خيار “صفحة البحث”. الآن ، في شريط البحث الذي يظهر ، اكتب “Chrome Home”.

ما هي مميزات متصفح جوجل كروم

في القائمة التالية ، سترى خيار “Chrome Home” مظللًا باللون الأحمر ، اضغط عليه وحدد “تمكين”. بعد التنشيط ، سترى زر إعادة التشغيل الآن في أسفل الشاشة. انقر.بعد إعادة تشغيل Chrome ، ستلاحظ أن شريط العناوين معروض الآن أسفل الشاشة.

تحسين سرعة التصفح: إذا كنت تبحث عن طريقة لزيادة سرعة التصفح لديك ، فاتبع الخطوات أدناه لزيادة سرعتك بنسبة 5٪ على الأقل: افتح شعار Chrome في المتصفح عن طريق كتابة شعار chrome: // في المتصفح.

سيتم عرض قائمة بجميع الميزات التجريبية وستجد خيار “بروتوكول QUIC التجريبي”. اضغط عليها واختر “تمكين”. أغلق المتصفح وأعد تشغيله. سترى أن الصفحة يتم تحميلها بشكل أسرع.

منشئ كلمة المرور: ربما يكون هذا الإعداد هو الأكثر فائدة هنا ، لأنه وفقًا للعديد من الخبراء ، غالبًا ما ينشئ المستخدمون كلمات مرور ضعيفة ، مما يسهل كسر الحسابات لتخمين كلمة المرور ، لكن Google تتفهم هذه المشكلة الشائعة وتوفر لنا نظامًا للمساعدة في حلها.

مشكلة كلمات المرور غير الصحيحة ، قم بإنشاء مولد كلمة مرور باستخدام “Chrome Password Generator”. يضمن هذا الإعداد استخدام كلمات مرور قوية في متصفح Chrome. لتنشيطه ، قم بما يلي:

ابدأ تشغيل متصفح Chrome وتأكد من تسجيل الدخول بحسابك في Google. انتقل إلى شريط العناوين واكتب “chrome: // logo” واضغط على Enter. ستظهر قائمة. ابحث الآن عن خيارات إنشاء كلمة المرور.

يجب تحديد الخيار “افتراضي” وتغييره إلى “تمكين” وإعادة تشغيل المتصفح. بعد إعادة تشغيل المتصفح ، سيتم تمكين هذا الإعداد ، لذا في المرة التالية التي تقوم فيها بالتسجيل للحصول على حساب ، سيقترح المتصفح كلمة مرور أقوى.

نتائج البحث الفوري: إذا كنت ترغب في طلب نتائج البحث قبل الضغط على Enter ، فإن إعداد Chrome السري هذا يناسبك ، لأنه بعد تمكين هذا الخيار ، ستبدأ في رؤية الاستجابة للطلب عند إدخال الطلب واتباع الخطوات على الشكل التالي؟

اهم اعدادات متصفح جوجل كروم

افتح شعار Chrome في المتصفح عن طريق كتابة شعار chrome: // في المتصفح. انتقل إلى رمز “النقاط الثلاث” في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة وانقر على خيار “صفحة البحث”. الآن ، في شريط البحث الذي يظهر ، اكتب “إجابة”.

عندما ترى خيار “الرد” في القائمة ، انقر لتنشيطه. بعد تمكين هذا الخيار ، سترى زر “إعادة التشغيل الآن” أسفل الشاشة ، انقر فوق هذا الزر للحصول على التغييرات اللازمة.

اهم اعدادات متصفح جوجل كروم Google Chrome سوف تفيدك كثيرا
اهم اعدادات متصفح جوجل كروم Google Chrome سوف تفيدك كثيرا

مدير ملفات Android عبر المتصفح: قم بتشغيل تطبيق متصفح Chrome على جهاز اندرويد الخاص بك. انتقل إلى شريط العناوين واكتب “file: //// sdcard /” واضغط على Enter. هذا هو! ستندهش من رؤية جميع بيانات تخزين الهاتف المحمول على شاشة متصفح Chrome. الآن ، ما عليك سوى تحديد الملف أو المجلد الذي تريد الوصول إليه.

بينما يمكن لعلامات Chrome إلغاء قفل العديد من الميزات والتكوينات لأجهزة سطح المكتب والأجهزة والهواتف المحمولة ، يجب أن يتذكر المستخدمون أن هذه الميزات ليست سوى حقائق تجريبية.

لذلك ، طالما أنك تكتشف أن متصفح Chrome يعمل بشكل غير طبيعي ، فإن العبث به يمكن أن يضر بأمان الجهاز ، فقم بما يلي الآن يُستخدم بشكل أساسي لإعدادات التطبيق ومسح بيانات تطبيق Chrome ، حيث سيؤدي ذلك إلى إعادة تعيين المتصفح إلى وضعه الأولي فقط .

السابق
كيفية إخفاء جميع نشاطاتك على الفيس بوك عن الأصدقاء شرح جديد
التالي
كيفية انشاء حساب سناب شات Snapchat من خلال الهاتف أو الكمبيوتر