عام

طريقة تحويل فيديو فيسبوك الى MP3 و MP4 لكافة الهواتف و أجهزة الكمبيوتر

طريقة تحويل فيديو فيسبوك الى MP3 و MP4 لكافة الهواتف و أجهزة الكمبيوتر

طريقة تحويل فيديو فيسبوك الى MP3 و MP4 يحتوي Facebook على عدد كبير من مقاطع الفيديو المختلفة التي تم تحميلها بواسطة ملايين المستخدمين حول العالم. لذلك ، من المحتمل أن يحتوي أحد مقاطع الفيديو هذه على مقطع صوتي حصري سيثير إعجابك عند مشاهدة مقطع الفيديو حتى يتم إرشادك للبحث في الإنترنت حتى يمكنني زيارة هذه المقالة للتعرف على كيفية تنزيله على جهازك.

يمكنك الاستماع إلى مقطع الصوت هذا بدون الإنترنت ، أو يمكنك استخدامه كنغمة قياسية للهاتف الخلوي. بغض النظر عن السبب ، هناك عدة طرق لتحويل الفيديو إلى MP3 واستخراج الصوت منه. بعد ذلك ، سنراجع أبسط وأفضل هذه الطرق بناءً على تجربتنا ، لذا استمر في القراءة .

طريقة تحويل فيديو فيس بوك الى MP3

يمكن لـ Apowersoft Streaming Audio Recorder تحويل مقاطع فيديو Facebook إلى MP3 فحسب ، بل يمكنه أيضًا القيام بالكثير من الأشياء ، لأنه في الأساس برنامج يمكنه تسجيل الصوت من خلال ميكروفون وإجراء بعض التعديلات البسيطة ، ويمكنه أيضًا البحث عن العلامات للعثور على الملفات الصوتية مخزنة عليه.

طريقة تحويل فيديو فيسبوك الى MP3 و MP4 لكافة الهواتف و أجهزة الكمبيوتر
طريقة تحويل فيديو فيسبوك الى MP3 و MP4 لكافة الهواتف و أجهزة الكمبيوتر

بالإضافة إلى كونه قيد التشغيل ، يمكن لجهازك أيضًا تنظيمها وفهمها بشكل أفضل ، مما يسمح لك بتسجيل البث المباشر من محطات الراديو الشهيرة. بالإضافة إلى كل هذه المهام ، فإنه يسمح لك أيضًا بتحويل أي محتوى إنترنت إلى MP3 ، بغض النظر عن موقع الويب الخاص بك ، ويمكنك أيضًا استخدامه لتحويل الفيديو المحلي إلى MP3 واستخراج الصوت منه. لذلك ، فهو برنامج خاص جدًا يستحق المحاولة ، وذلك بسبب واجهته الرسومية البسيطة ودعمه للغة العربية.

على أي حال ، إذا كنت ترغب في استخدام هذا البرنامج لتحويل الفيديو الذي تراه على Facebook إلى MP3 ، فقط قم بتثبيته على جهازك وتشغيله ، انتقل إلى قسم “تنزيل” على اليسار وانقر فوق “تحويل محول الفيديو إلى MP3” ثم الصق رابط الفيديو في النافذة التي تظهر ، وحدد تنسيق MP3 وجودة “عالية” وانقر على “إضافة” للتنزيل.

عليك أن تنتظر 5 ثوان حتى تضغط على زر “معدل” ، وبعد ذلك سيبدأ البرنامج على الفور في تنزيل مقطع الصوت على جهازك. لاحظ أن البرنامج ليس مجانيًا ، ولكن يمكنك الاستفادة من إمكانية تنزيل الموقع مجانًا ، فقط انتظر 5 ثوانٍ بعد إضافة الرابط.

كيفية تحويل فيديو فيسبوك الى MP4

يعد MP3 Hub أحد أفضل المواقع لتحويل مقاطع الفيديو إلى MP3 ، مع الحفاظ على الجودة الأصلية عبر الإنترنت بسهولة. والمثير للدهشة أن الموقع لا يحتوي على إعلانات ، ولكن الواجهة نظيفة ومرتبة ، ولا تحتوي على عناصر تجذب انتباه الناس. بالإضافة إلى YouTube و Facebook و Twitter و Soundcloud وما إلى ذلك ، فإنه يدعم أيضًا عددًا كبيرًا من المواقع.

طريقة تحويل فيديو فيسبوك الى MP3 و MP4 لكافة الهواتف و أجهزة الكمبيوتر
طريقة تحويل فيديو فيسبوك الى MP3 و MP4 لكافة الهواتف و أجهزة الكمبيوتر

أولاً تحتاج إلى نسخ رابط فيديو Facebook وإضافته إلى الحقل المخصص لذلك في الصفحة الرئيسية للموقع ، ثم الضغط على زر البحث () ، بعد بضع ثوانٍ سيطلب منك النظام تأكيد أنك لست روبوتًا. ثم حدد تنسيق MP3. لاحظ أن هناك خيارًا يتيح لك تحديد جزء الفيديو الذي تريد تحويله إلى MP3 ، وتحديد نقطتي البداية والنهاية في قائمة اختيار التنسيق. عادة،

موقع محول Youtube mp3 على الرغم من أن اسمه يشير إلى أنه مصمم خصيصًا لـ YouTube ، إلا أن Youtube Mp3 Converter يدعي أيضًا أنه يدعم أكثر من 1000 موقع ويب آخر لتحويل المحتوى المرئي الذي تم تحميله إلى محتوى سمعي بصري وتحويله إلى تنسيق MP3 دون المساس بالجودة. في الحقيقة ، لقد حاولنا وكانت النتيجة جيدة جدًا.

افضل موقع تحويل فيديو فيسبوك لصوت

استخدمه بنفس طريقة الأدوات الأخرى الموجودة على الإنترنت في المنطقة ، في هذه الأداة ، يمكنك إضافة رابط إلى فيديو Facebook والضغط على الزر “تنزيل” ، بعد بضع ثوانٍ ، سيعرض الموقع اسم المقطع وبياناته صورة مصغرة فيه. بالإضافة إلى ملف الزر “تنزيل” ، يمكنك تنزيل الإصدار الصوتي “Video Only” بتنسيق MP3 بنقرة واحدة فقط. هذا كل شيء ، ليست هناك حاجة إلى إضافات أو خطوات معقدة أخرى.

غالبًا ما يستخدم المستخدمون FBGrab لتنزيل مقاطع فيديو Facebook بتنسيق MP4 بأعلى جودة أو على الأقل جودة الفيديو الأصلي ، لأن هذا يختلف عن جميع الأدوات الأخرى عبر الإنترنت.

ولكن يمكنك أيضًا استخدامه لتحويل مقاطع فيديو Facebook إلى MP3 ، لذلك عند إضافة عنوان URL للفيديو والضغط على الزر “تنزيل” ، سيعرض الموقع اسم الفيديو وصوره المصغرة بتنسيق MP4 والرابط للحصول على الفيديو. قم بتنسيق الصوت أو مجرد تنزيله بتنسيق MP3.

السابق
كيفية عمل حساب فيس بوك مؤقت بطرق بسيطة وسهلة عبر هاتفك أو الكمبيوتر
التالي
ما هو أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات التلفزيونية على هاتفك الاندرويد بجودة عالية