عام

كيفية قراءة رسائل الانستقرام بدون علم المرسل افضل طريقة عليك معرفته

كيفية قراءة رسائل الانستقرام بدون علم المرسل افضل طريقة عليك معرفته

كيفية قراءة رسائل الانستقرام بدون علم المرسل افضل طريقة عليك معرفته كيف تقرأ رسائل انستقرام بدون علم المرسل؟ هذا تطبيق انستقرام ينتمي إلى فيس بوك ويعتبر أحد أشهر تطبيقات الوسائط الاجتماعية في العالم.

في كثير من الحالات ، يمكنك تلقي الرسائل التي لديك على انستقرام من أصدقائك وتأمل في عدم إضافة أي علامة. اقرأ هذه الأخبار بعناية.

يمكن رؤيته بالفعل من الطرف الآخر لصديق ، بالطبع لا توجد طريقة رسمية للقيام بذلك ، والشيء الآخر هو أن طريقة إخفاء علامة الساعة على تطبيق واتس اب لا تعمل على انستقرام.

كيفية قراءة رسائل الانستقرام بدون معرفة المسل

هناك العديد من الطرق لقراءة رسائل انستقرام دون فتح انستقرام، ولكن للأسف معظم هذه الطرق صعبة وتحتاج إلى الكثير من الخبرة للقيام بذلك. قبل أن تبدأ في شرح الخطوات يمكنك قراءة رسائل انستقرام دون علم المرسل من خلال الإشعارات التي تتلقاها ، حيث تعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق لقراءة الرسائل دون مقابلة أشخاص آخرين. لكنها ليست مناسبة للأخبار الهامة ، لذلك سنستخدم حيلة ذكية للقيام بذلك.

كيف تقرأ رسائل انستقرام دون رؤيتها عند تشغيل محدث انستقرام الجديد والعثور على رسالة جديدة أرسلها لك شخص معين وترغب في قراءة الرسالة دون عرض عبارة “رأيت هذه الرسالة” ، اتبع الخطوات التالية معنا:

اضغط على أيقونة البحث في أسفل التطبيق ، ابحث عن هذا الصديق واكتب اسمك في مربع البحث.

بعد تحديد الاسم ، اضغط عليه والمس النقاط الثلاث في الزاوية اليسرى العليا من شاشة الهاتف.

سيتم عرض مجموعة من الخيارات من أجلك ، حدد خيار “مقيد” ثم حدد “حساب مقيد”.

بعد ذلك ، اذهب إلى صندوق الرسائل الخاص بك ، سترى أن الرسالة التي أرسلها المرسل قد اختفت ، قم بتحديث هذه الصفحة ، ستجد خيارًا جديدًا يظهر في الأعلى ، الاسم “أمر جديد” ،

اضغط عليه ، يمكنك العثور على اسم أي شخص نقوم بتقييده ، واختيار الاسم الذي تريده والنقر فوق هذا الصديق ، وستجد الرسالة التي أرسلها. اقرأهم كما يحلو لك.

ما هي طريقة قراءة رسائل انستقرام بدون ان يعرف المرسل

ملاحظة مهمة: في الجزء السفلي ، ستجد ثلاثة خيارات ، وهي “غير مقيد” و “حظر” و “حذف”. لا تنقر على أي منهم.

لإزالة التقييد ، ما عليك سوى النقر على صورة الملف الشخصي على الجانب الأيسر من الشاشة السفلية ، وستنتقل إلى صفحة حسابك الشخصي ، ثم انقر لفتح القائمة في الخطوط الأفقية الثلاثة في أعلى اليسار. ثم اضغط على “إعدادات”.

حدد خيار “الخصوصية” ثم حدد “الحسابات المقيدة”. ستجد كل الأشخاص الذين قمنا بتقييدهم مؤخرًا ، وكل شخص لديه كلمة “غير مقيد” ، انقر فوقه لإزالة هذا الحظر ، حتى تتمكن من قراءة رسائل Instagram دون علم المرسل. .

السابق
تحميل تطبيق ياسين تيفي Yacine TV لمشاهدة القنوات من خلال هاتفك
التالي
طرق زيادة عدد اللايكات و الاعجابات على فيس بوك Facebook بطرق شرعية