أندرويد

تطبيق تروكولر Truecaller يتيح لك تسجيل المكالمات تعرف كيفية تفعيله

تطبيق تروكولر Truecaller يتيح لك تسجيل المكالمات تعرف كيفية تفعيله

تطبيق تروكولرTruecaller يتيح لك تسجيل المكالمات تعرف كيفية تفعيله لم يعد تطبيق Truecaller مجرد تطبيق عادي ، بل يمكنه اكتشاف هوية الرقم المجهول الذي تلقيته على هاتفك ، ولكن تم تطوير التطبيق ويقدم مزايا إضافية أخرى ، مثل التخلص من الإزعاج لبعض الأشخاص ، أو إرسال رسائل نصية أو يحظر أرقام الهواتف المزعجة لأشخاص معينين ويمكن حتى استخدامها لمشاهدة أصدقائك! ويستمر التطبيق في إضافة أدوات مساعدة جديدة.

وهذه المرة لديه وظيفة تسجيل المكالمات ، الآن ، إذا كنت تستخدم تطبيق Truecaller ، فلن تحتاج إلى تطبيقات أخرى لتسجيل المكالمات وحفظها على هاتفك ، يمكنك بسهولة استخدام Truecaller للإنهاء هذه العملية تحتاج أولاً إلى إكمال بعض الخطوات التي سنشرحها.

تطبيق تروكولر يتيح للمستخدمين تسجيل المكالمات

تعد ميزة “تسجيل المكالمات” جزءًا من أحدث إصدار تجريبي من تطبيق Truecaller ، لذلك إذا كنت تستخدم الإصدار الثابت (على الأقل في الوقت الحالي) ، فلن تتمكن من الحصول على هذه الميزة. قم بالتسجيل للحصول على حساب بريميوم.

ومع ذلك ، يمكنك تجربتها مجانًا لمدة 14 يومًا. إذا كنت ترغب في ذلك خلال هذا الوقت ، فأنت بحاجة إلى التسجيل للحصول على حساب بريميوم لمتابعة استخدام وظيفة “سجل المكالمات”.

كما ذكرنا سابقًا ، لا تتوفر وظيفة تسجيل المكالمات الصوتية حاليًا إلا في الإصدار التجريبي من تطبيق Truecaller ، لذلك إذا كنت ترغب في تجربتها الآن ، فأنت بحاجة إلى استبدال إصدار التطبيق المثبت على هاتفك بالإصدار التجريبي.

لهذا ، لديك خياران. لتسجيل الإصدار التجريبي من البرنامج من خلال هذا الرابط ، يُرجى الضغط على “هنا” ، وبعد ذلك ستقوم بتحديث تطبيق Truecaller على متجر Play.

أو الطريقة الثانية هي تنزيل ملف APK لأحدث إصدار تجريبي من التطبيق هنا. ثم قم بتثبيته على الهاتف تمامًا مثل أي تطبيق آخر. في كلتا الحالتين ، لن يتم حذف البيانات المخزنة في التطبيق ، ولكنها ستبقى كما هي.

طريقة تفعيل ميزة تسجيل المكالمات على تطبيق تروكولر

بعد تثبيت الإصدار التجريبي من تطبيق Truecaller ، يمكنك تنشيط وظيفة تسجيل المكالمات في صفحة الإعدادات من خلال النقر على زر القائمة في الزاوية اليمنى العليا والنقر على “الإعدادات” في القائمة التي تظهر ، انتقل إلى المكالمة المسجلة الجديدة ثم اضغط على الزر “تنشيط” قبل عرض “تسجيل المكالمات”. لديك نافذة منبثقة تضغط فيها على زر “بدء الإصدار التجريبي المجاني” لتنشيط الميزة.

تطبيق تروكولر Truecaller يتيح لك تسجيل المكالمات تعرف كيفية تفعيله
تطبيق تروكولر Truecaller يتيح لك تسجيل المكالمات تعرف كيفية تفعيله

قبل تأكيد الوظيفة ، ستظهر نافذة “أذونات” تعرض إذن التطبيق الذي يجب الموافقة عليه لتسجيل المكالمة. الإذن هو الموافقة على التسجيل الصوتي ، بحيث يمكنك تسجيل ما تقوله في المكالمة وكذلك الوصول إلى التخزين. لحفظ التسجيل على هاتفك ، انقر على “متابعة” ووافق على منح التطبيق هذه الأذونات.

بالإضافة إلى ذلك ، لا داعي للقلق بشأن مشكلات الخصوصية ، حيث يتذكر Truecaller أن التسجيلات يتم تخزينها محليًا فقط ، وليست متزامنة عبر الإنترنت.

بعد ذلك ستظهر نافذة “تمكين تسجيل المكالمات” ، ثم تضغط على زر “موافق أنا أفهم” ، وفي إعدادات التسجيل يمكنك تغيير طريقة تسجيل المكالمات بين آلي ويدوي.

Truecaller يتيح ميزة تسجيل المكالمات

من الآن فصاعدًا ، إذا اخترت طريقة التسجيل “اليدوية” ، فسترى الشكل الذي سيبدو عليه زر Truecaller العائم على شاشة الاتصال.

إذا كنت ترغب في بدء تسجيل هذه المكالمة ، فاضغط على الميكروفون وفي نفس الوقت ، سيبدأ التسجيل الصوتي للمكالمة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إيقاف التسجيل بالضغط على زر “إيقاف” أو زر مقاطعة المكالمة على شاشة الاتصال.

بعد الإيقاف المؤقت ، سيتم حفظ التسجيل تلقائيًا في الهاتف.

في أي وقت ، إذا كنت تريد سماع المكالمة المسجلة ، يجب عليك فتح تطبيق Truecaller ثم الضغط على اسم الشخص الذي قام بتسجيل المكالمة ثم الضغط على خيار “عرض سجل المكالمات” ستلاحظ وجود ” تشغيل “أمام سجل المكالمات.

يمكنك بعد ذلك النقر فوق هذا الرمز للاستماع إلى المكالمة المسجلة. إذا كنت ترغب في مشاركة هذا الملف أو حفظه في موقع آخر ، فستجد أيضًا ملف الصوت في مجلد Truecaller في ذاكرة الهاتف.

السابق
طريقة تعطيل الماسنجر بشكل مؤقت من خلال هاتف الايفون و الاندرويد
التالي
كيفية معرفة حساب تويتر Twitter من خلال رقم الهاتف أو اسم المستخدم بسهولة