عام

كيفية تفعيل خاصية المتابعة على حسابك في الفيس بوك بخطوات بسيطة

كيفية تفعيل خاصية المتابعة على حسابك في الفيس بوك بخطوات بسيطة

كيفية تفعيل خاصية المتابعة على حسابك في الفيس بوك بخطوات بسيطة بالطبع ، يبحث مستخدمو Facebook دائمًا عن المزيد من الأصدقاء والمعارف للتواصل والدردشة ونشر الصور ومقاطع الفيديو على حساباتهم ، وبعض المستخدمين لديهم عدة أصدقاء يصلون إلى الآلاف ، لذلك عندما نرسل طلبات صداقة ، لن يتم السماح لنظام Facebook Facebook لإضافة المزيد من الأصدقاء وبالطبع بعض المشاهير مثل الكتاب والمفكرين والممثلين.

لحل هذه المشكلة ، يمكن للشخص المسؤول عن تطوير وظائف وميزات Facebook استخدام زر “متابعة” ، وهو مورد جيد ، حيث تتيح لك هذه الوظيفة متابعة حسابك على Facebook دون إضافة أصدقاء ، وهو اختيار جيد واحد. ميزات لتتبع منشورات الشخص وأخباره دون إضافتها بأي شكل من الأشكال.

كيفية تفعيل ميزة المتابعة على الفيس بوك

بهذه الطريقة ، يمكن للآخرين متابعة حسابك دون مشاكل والتعليق على منشوراتك وتقييمها وتلقي إشعارات من المتابعين. إذا قمت بتعديل الخيارات في هذه الميزة ، فإن الطريقة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام ، وسنشرح بالتفصيل بالصور التي تظهر كل خطوة من الخطوات أدناه.

خطوات تفعيل زر “متابعة” على حساب Facebook الخاص بك

أولاً ، نسجل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بنا وندخل إلى صفحة الحساب الرئيسية.

بعد ذلك ندخل الإعدادات بالضغط على أيقونة الإعدادات التي لها شكل مشابه للسهم في الزاوية اليسرى العلوية من الصفحة.

سيتم الآن فتح صفحة إعدادات حساب Facebook الخاص بك.

نحن نبحث عن علامة التبويب “المتابعون” الموجودة في قائمة العداد على الجانب الأيمن من الصفحة.

سيقوم النظام بنقلنا مباشرة إلى إعدادات متابعي حسابك على Facebook ، وسنجد خيارًا يسمى “من يمكنه متابعي” في أعلى منتصف الصفحة.

بالإضافة إلى خيار “من يمكنه متابعتي” ، يوجد على اليسار زر “الأصدقاء”.

عند النقر فوق هذا الزر ، ستظهر قائمة صغيرة من الخيارات: الأصدقاء ، الجميع.

عند تحديد الخيار الأول كـ “أصدقاء” ، فإن هذا الخيار يسمح فقط للأصدقاء المسجلين في حسابك على Facebook بمتابعة منشوراتك وأدواتك على صفحة الحساب (إذا تم تمكين هذا الخيار ، فإن جميع إعدادات خيار “من يستطيع” هي Will تختفي في أسفل الصفحة).

بالنسبة للخيار الثاني ، يسمح للجميع (الشخص الذي نبحث عنه) للجميع ، حتى أولئك غير المسجلين كأصدقاء ، بمتابعة حساباتهم على Facebook ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من المعلومات من خلال هذا الخيار. يمكنك تمكين هذه الميزة للسماح لأي شخص بخلاف صديقك بالتعليق على مشاركاتك وفقًا لاحتياجاتك.

بهذه الطريقة ، يسمح للمستخدمين بالسماح للغرباء بمتابعة حسابك وعرض جميع منشوراتك وصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك دون إضافتها إلى قائمة أصدقائك.

السابق
طرق تسريع الهاتف أليك افضل تطبيق اندرويد لتسريع هاتفك بسهولة
التالي
طريقة معرفة حساب أي شخص على انستقرام من خلال الايميل