عام

كيفية معرفة المتابعين الوهمين بحسابي على انستقرام Instagram بسهولة

كيفية معرفة المتابعين الوهمين بحسابي على انستقرام Instagram بسهولة

كيفية معرفة المتابعين الوهمين بحسابي على انستقرام Instagram بسهولة في الآونة الأخيرة ، أصبح Instagram أحد أكثر وسائل التواصل الاجتماعي انتشارًا لأنه يتم استخدامه في جميع البلدان وجميع الأعمار.يقوم التطبيق بمشاركة الصور مع الأصدقاء وتعديلها بفلاتر سهلة الاستخدام.

بالإضافة إلى العديد من التكوينات ، يصبحون أيضًا مستخدمين. Instagram مهووس بهذا وقد زاد عدد المتابعين. يسعى معظم مستخدمي Instagram للحصول على حرية استخدام برنامجهم ، بالإضافة إلى إدارة حساباتهم على نطاق واسع وبشكل خاص ومستقل ، ولكنهم يسعون أيضًا إلى الكشف عن جميع تفاصيل الأشخاص الآخرين غير أنفسهم. تابع على Instagram.

كيفية معرفة المتابعين المزيفين على حساب انستقرام

لهذا السبب تم تقديم تطبيق Insta Follow. أصبح التطبيق شائعًا جدًا مؤخرًا. هذا لأنه يوفر العديد من الأدوات والموارد الممتازة. إنه عضو في عدد كبير من مجموعات اندرويد ويستخدم برنامج التتبع Insta.

يمكن لأي شخص التوقف عن متابعة الأشخاص الذين لم يتابعوا الحساب. يوفر برنامج Insta Follow مجموعة من الخيارات البسيطة لتبسيط التحكم في الحساب ، ويوفر برنامج Insta Follow مجموعة من معلومات حساب Instagram مفصلة ودقيقة.

أسباب تنزيل Insta tracker بغض النظر عمن يستخدم تطبيق التتبع Insta ، يمكنك معرفة من يتابعك على Instagram وما إذا كانت اهتماماتك تتطابق. يساعد البرنامج في التعرف على أكبر عدد من الأصدقاء ويزيد المتابعين بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك ، يساعد البرنامج أيضًا على فهم المتابعين التاليين والأصدقاء المشتركين. على سبيل المثال ، الميزة الموجودة على Facebook والتي تساعد على زيادة المعرفة المتبادلة للأصدقاء وأحد ميزات البرنامج التي يحبها جميع المستخدمين هي الميزة التي تحظر الإعلانات في التطبيق بشكل دائم وتتسبب في مضايقة المستخدم. ومن بين هذه الميزات ، أن التطبيق يزود مستخدميه بنماذج من التطبيقات التي تهتم بها أكثر ، لأن التطبيق يدعم أكثر من 10000 حساب ، ويمكنك البحث عن أصدقاء مناسبين من خلال تلك الحسابات.

اقرأ أيضا:

برنامج لكشف متابعين حساب انستغرام الوهمين

مزايا تطبيق برنامج Insta Follow فهم أفضل الأصدقاء الموجودين في قائمة الحسابات. بالإضافة إلى ذلك ، يعزز برنامج Insta Follow أيضًا المشاركة في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة (مثل Facebook) ، والتي يمكن أن تكسب العديد من المتابعين من خلال النقاط المتراكمة.

كما يوفر تويتر خاصية استبعاد المتابعين للبرنامج ، حيث يقوم البرنامج بإرسال إشعارات لصاحب الحساب لإخطاره ، كما يرسل إشعارات عندما يقوم شخص ما بإخطار الحساب ، ويوفر البرنامج معرفة عدد المتابعين الجدد ومعرفة المهنة.

من لا يتبع ، باستثناء هذا التطبيق فهو مجاني. يمكن لأي شخص تنزيله لأنه خفيف الوزن ولا يؤثر على الجهاز ، ومن خلال تطبيق Insta التالي ، يمكن لأي شخص إدارة حسابات متعددة متعلقة بحسابك.

كيفية معرفة المتابعين الوهمين بحسابي على انستقرام Instagram بسهولة
كيفية معرفة المتابعين الوهمين بحسابي على انستقرام Instagram بسهولة

ويتم ذلك من خلال أداة iFile وأداة jailbreak. بعد تنزيل التطبيق ، سيتم فتح التطبيق وتسجيل الدخول إلى Instagram ، ثم فتح إعداد المهمة والضغط على زر الصفحة الرئيسية مرتين.

  • يغلق التطبيق ويفتح أداة ifile عليه.
  • تذهب إلى مجلد “التطبيقات” ثم تنتقل مباشرة إلى مسار var / mobile ، وأحيانًا قد لا يظهر اسم التطبيق في المجلد ، لذلك بالضغط على أيقونة الترس واختيار “مدير الملفات والتطبيقات” ، يمكنك تأكيد العرض من خلال اختيار الاسم.
  • تم تفعيل الاسم. ثم انقر فوق “إنهاء” في الأعلى
  • بعد هذا البحث ، ابحث عن تطبيق “Insta Follow” في مجلد “Applications” ، وانقر فوقه وانتقل إلى “Library”> “Preferences”>
  • Digimon studio.instafollowers.plist com ثم انقر فوق .digimon studio. Instafollowers.plist حدد Text Viewer ثم ابحث في قائمة مكالمات المستخدم في الملف.
  • بعد ذلك نجد رقمًا يقارب 1000 في الأسفل ، نضغط على Edit في أعلى اليمين وقم بتأكيد الرقم واكتب أي نقطة مثل تغيير الرقم. اضغط حفظ وإنهاء. أخيرًا ، افتح تطبيق Insta Follow واستمتع.
السابق
طرق زيادة عدد اللايكات و الاعجابات على فيس بوك Facebook بطرق شرعية
التالي
كيفية فتح حساب فيس بوك Facebook مغلق بعدة خطوات تعرف اليه