عام

تعرف الى افضل مواقع لتشكيل الحروف والنصوص العربية اون لاين مجانا

تعرف الى افضل مواقع لتشكيل الحروف والنصوص العربية اون لاين مجانا

تعرف الى افضل مواقع لتشكيل الحروف العربية اون لاين تعتبر اللغة العربية من أقدم اللغات التي تم التحدث بها منذ آلاف السنين وهي لغة يتحدث بها أكثر من مليار عربي حول العالم ، لذا فهي من أهم اللغات الموجودة في العديد من المواقع والتطبيقات.

اللغة هي اللغة الأساسية ، لأن هذه اللغة منتشرة في جميع أنحاء العالم ، فالعديد من المجموعات المهتمة تبحث عن طريقة لتكوين الحروف العربية بدون الوسائل الإلكترونية اليدوية. بما أن موضوع تكوين الخطابات يستغرق الكثير من الوقت والجهد ، فسنراجع معكم مجموعة من المواقع العربية الرائعة حول هذا الموضوع.

تقدم هذه المواقع خدمات تنسيق حروف مجانية وسريعة للغاية يمكنك من خلالها توفير عدد كبير مما يمكنك من تسجيل النص دون إضاعة الكثير من الوقت عن طريق إضافة علامات التشكيل إلى الأحرف ، وبعد ذلك يمكنك إكمال العملية في بضع خطوات فقط و

يحتاج العديد من الكتاب والمدونين الناطقين بالعربية إلى طريقة سريعة تسمح لهم بتكوين الحروف العربية بسرعة ، وبعيدًا عن عملية تنزيل واستخدام البرامج المعقدة عمومًا ، يمكنك الآن تكوين كميات كبيرة من النصوص عبر الإنترنت ، دون تنزيل أي برامج ، و لا تضيع الوقت في تحميل البرامج وتثبيتها ، حيث يمكنك إتمام هذه العملية في خطوات قليلة كما سنرى في السطور القادمة.

افضل مواقع لتشكيل الحروف العربية عبر الهاتف

موقع 7koko الموقع الأول في القائمة اليوم هو من المواقع البسيطة جدًا ، والتي يمكنك من خلالها تكوين أي عدد من النصوص في فترة زمنية قصيرة ، ويقدم الموقع العديد من خيارات المساعدة بحيث يمكنك تكوينه بنفس السرعة والسهولة التي نصنع بها النص. يرجى مراجعة التعليمات التالية:

  • أولا قم بزيارة الموقع بالضغط هنا.
  • في المربع الأول على اليمين ، انسخ النص والصقه لبدء إضافة التراكيب إليه. على سبيل المثال ، لنقم بنسخ مقتطف من هذا الموضوع ولصقه على موقع الويب.

بعد لصق النص في الحقل المخصص ، انقر فوق “حرف متحرك” لإضافة علامات التشكيل فورًا إلى النص. بعد تشكيل النص ، يمكنك النقر فوق “نسخ” بالنقر فوق الزر “نسخ” الموجود أعلى النص. يمكنك أيضًا حذف كل النص بالنقر فوق “مسح الشاشة” لإدخال نص جديد.

يمكنك أيضًا الحصول على التطبيق على موقع الويب الخاص بالهاتف المحمول (Android أو iPhone) للاستفادة من إضافة الإعدادات عبر هاتفك المحمول. موقع 7koko يمكنك إنشاء العديد من النصوص على الموقع دون قيود.

موقع Kaleidoscope العربي يعد الموقع التالي أحد المواقع المفيدة لتكوين الحروف العربية ، حيث أن خاصية موقع Kaleidoscope العربي هي أنه بالإضافة إلى زيادة سرعة علامات التشكيل ، فإن تشكيل الحروف يكون أيضًا دقيقًا للغاية.

تعرف الى افضل مواقع لتشكيل الحروف والنصوص العربية اون لاين مجانا
تعرف الى افضل مواقع لتشكيل الحروف والنصوص العربية اون لاين مجانا

يوفر أيضًا وظيفة تحليل الحركة ، ما عليك سوى وضع مؤشر الماوس فوق النص لتحليل أي كلمة في النص ، بحيث يمكن تحليل الكلمة بالتفصيل في بضع دقائق. وطريقة استخدام الموقع كالتالي:

  • انقر هنا لزيارة موقع Arab Kaleidoscope.
  • في الحقل الأول ، ضع النص الذي تريد إضافة علامات التشكيل إليه.
  • بعد ذلك ، حدد خصائص الرسم المتحرك للتحليل وانقر على “تكوين“.

بعد فترة ، سيظهر النص في المربع التالي مع حروف العلة المضافة. بمجرد وضع مؤشر الماوس على أي كلمة في النص ، ستظهر قواعدها النحوية المفصلة على الفور يمكنك تنزيل التطبيق من موقع الويب لأجهزة Android و iPhone ، أو التبرع للموقع عن طريق دفع مبلغ بطاقة الائتمان من خلال خيار “التبرع”.

مواقع لتشكيل الحروف اون لاين على الكمبيوتر

لوحة المفاتيح العربية مع الشعار توفر لوحة المفاتيح العربية خدمة تنسيق أحرف سريعة جدًا ، كل ما عليك فعله هو نسخ النص ولصقه على الموقع للحصول على أحرف العلة على الفور ، دون تنفيذ أي خطوات أخرى. للوصول إلى موقع الويب واستخدامه ، اتبع الخطوات التالية:

تعرف الى افضل مواقع لتشكيل الحروف والنصوص العربية اون لاين مجانا
تعرف الى افضل مواقع لتشكيل الحروف والنصوص العربية اون لاين مجانا
  • انقر هنا لزيارة موقع الويب الخاص بلوحة المفاتيح العربية والأبجدية.
  • في مربع النص الأول ، الصق النص الخاص بك.
  • ثم اضغط على زر “تشكيل“.
  • سيتم تشكيل النص في الخلية التالية على الفور.
  • يمكنك تحديد ونسخ النص مرة واحدة. لإضافة نص آخر ، اعلم أنه يمكنك تكوين نص طويل ، ثم حذف النص الأول وإدراج النص التالي.
السابق
ماذا سوف يحدث إذا لم تقم بتنشيط ويندوز Windows 10
التالي
طريقة مشاهدة قائمة الاصدقاء المخفية في الفيس بوك Facebook بطرق متعددة