عام

طرق الربح من الانترنت عن طريق تصميم التيشرتات وسحب ارباحك بشكل يومي

طرق الربح من الانترنت عن طريق تصميم التيشرتات وسحب ارباحك بشكل يومي

طرق الربح من الانترنت عن طريق تصميم التي شيرت أخبرت أصدقائي أن عملية تسييل الإنترنت هي مشكلة تقلق الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، وأن هناك طرقًا جديدة يمكن للمستخدمين اتباعها يوميًا ، بعضها ناجح وبعضها غير ناجح. ومع ذلك ، فإن بيع تصميمات التي شيرت والقمصان على مواقع الإنترنت المختلفة يمكن أن يحقق النتائج دائمًا.

أشهر مواقع هو موقع sunfrog، ولكن للأسف يجد معظم المستخدمين أنه عند استخدام هذا الموقع صعب جدًا ، ولهذا قرر أصدقائي إرساله إلى موقع آخر اليوم يسمى SunFrog ، حيث يمكنك كسب المال عن طريق بيع السلع. ستندهش من التصميم المختلف والسبب الرئيسي لرغبتي في مشاركة الموقع معك ، لأنه سهل الاستخدام.

طرق الربح من الانترنت عبر تصميم القمصان

لكي تتمكن من بيع تصميمات مختلفة على هذا النوع من مواقع الويب ، ليس من الضروري امتلاك مهارات لاستخدام برامج التصميم مثل Photoshop ، ولكن طالما لديك القدرة على الابتكار ، فهناك المئات من تصميمات القمصان الرائعة و كل المحتويات الأخرى.

جملة واحدة. تم بيع مئات النسخ ، ومن المهم ملاحظة أن موقع Sun Frog هو أحد المواقع الجديدة التي يمكنها المنافسة. على عكس المواقع العالمية الأخرى التي تتطلب الكثير من الخبرة للتنافس مع أفضل البائعين ، فإنه لا يزال مقبولاً الآن ويمكنك القيام بذلك بسهولة. يهدف هذا الوصف إلى إخبارنا بكيفية استخدام الموقع.

شرح كيفية إنشاء موقع على sunfrog

أولاً الدخول إلى الموقع من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال ، ثم قم بالتمرير لأسفل حتى النهاية حتى تجد عبارة “تفعيل الحساب” وانقر.

الآن ، انقر فوق “بدء البيع” ، مما يعني بدء عملية البيع والبدء في إنشاء حساب.

في هذه الخطوة ، ابدأ بإدخال بياناتك المطلوبة ، مثل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني والبلد / المنطقة ، وأدخل جميع معلومات التأكيد وكلمة مرور آمنة ، وأخيراً وافق على شروط استخدام الموقع وانقر على “اشترك الآن” .

بهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء حساب بنجاح ثم تسجيل الدخول بهذا الحساب للدخول إلى لوحة التحكم. سيتم عرض لوحة التحكم بالكامل في الصورة وستحتوي على جميع المعلومات حول المبيعات التي ستجريها ، وستكون قادرًا أيضًا على معرفة القمصان الأكثر مبيعًا على الموقع.

طرق الربح من الانترنت عن طريق تصميم التيشرتات وسحب ارباحك بشكل يومي
طرق الربح من الانترنت عن طريق تصميم التيشرتات وسحب ارباحك بشكل يومي

كيفية الربح من sunfrog

يمكنك البدء في إنشاء تصميم بالطرق التالية:

  • انقر فوق “تصميم” ، ثم انقر فوق “إنشاء” وأخيراً اختر إحدى الطرق التالية التي تظهر أمامك.
  • بعد الانتهاء من إضافة التصميم ، انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وأضف بقية المعلومات وكيفية الحصول على الأموال (يفضل من خلال PayPall). رابط الموقع من هـــنــــا.
السابق
تغير الصوت أفضل تطبيق لتغير صوتك على هاتفك للاندرويد و الايفون
التالي
طريقة فتح وفك الضغط عن الملفات المضغوطة RAR , ZIP عبر هاتف الاندرويد