عام

افضل تطبيق للحصول على رقم وهمي امريكي وتفعيل واتساب مجانا

افضل تطبيق للحصول على رقم وهمي امريكي وتفعيل واتساب مجانا

افضل تطبيق للحصول على رقم وهمي امريكي وتفعيل واتساب مجانا نسبة كبيرة من الأشخاص الذين هم في تطبيقات مواقع تمنحهم ارقام وهميه تحسب نسبة كبيرة منهم يرغبون دائما في الحصول على رقم وهمي لتفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي من خلاله.

وطبعا اذا قمنا بالدخول الى أي مكان سواء كان متجر جوجل بلاي او المتاجر الالكترونية الأخرى سوف نقوم بالضغط على محرك البحث و كتابة رقم وهمي على سبيل المثال سوف يظهر لك الكثير من البرامج التي ربما أكثر من 75% منها لا فائدة منها و جميعهم لا يعملون بالشكل الذي يرغب به كل مستخدم.

لكن لا يخلو الامر من شيء يعجب المستخدمين  يحيى سوف اوفر لك افضل تطبيق تستطيع من خلاله تفعيل رقم وهمي على كيف تطبيقات التواصل الاجتماعي بسهولة بحسب يعتبر هذا التطبيق من البرامج المميزة التي سوف تستمتع في استخدامها بخصوص التطبيق متوفر في كافة المتاجر الأجابة الهواتف الذكية وقد اثبتت هذه تطبيق مدى التكافؤ ومدة العمل الرائع الذي يقدمه للمستخدمين.

افضل برنامج ارقام وهمية امريكية

أحيانا يتساءل البعض لماذا علي ان أقوم بتفعيل رقمي او ماذا سوف استفاد لو كنت امتلك تطبيق يمنحوا لي رقم وهمي؟  الجواب في كل شيء ولا تستطيع عبر هذا الرقم ان تستخدمه في شبكة تطبيقات التواصل الاجتماعي وتفعيلها بشكل مجاني بحث العاب تنزيل هذا البرنامج و اخذ رقم من  من خلاله وتشغيله.

على سبيل المثال تطبيقات التواصل الاجتماعي واتساب انستغرام فيسبوك تيليجرام وغيرها من البرامج الأخرى وأيضا من خلال هذا التطبيق نفس إذا كان الشخص الآخر يمتلكها تطبيق عليها كيف استطيع الاستفادة منه وزراء المحادثات من خلال أيضا تبادل الصور وإجراء المكالمات في نفس الوقت بمجرد أن يمتلك أو تتوفر على هاتفك الانترنت.

دعونا الان نتعرف على هذا التطبيق الرائع الذي يمكنك بكل سهولة من خلالها الحصول على رقم وهمي بحيث يعتبر من افضل البرامج الرائعة التي يتمتع بمواصفات كامله ومميزه للغاية وهو من البرامج القديمة للغاية التي تعمل حتى هذه اللحظة.

هو من افضل التطبيقات التي يتمتع بمميزات رائعة جدا بحاجه لك هذا التطبيق إمكانية الحصول على رقم دولي  بحث يحتوي على أكثر من 77 دولة مختلفة تخليني أخرج ارقام تفعلها على كيف تطبيقات التواصل الاجتماعي من خلال الخطوات التي سوف اخبرك بها وأيضا يعتبر من البرامج الرائعة التي يحتوي على واجهه سهله الاستخدام و مميزة للغاية و ليست معقدة  مثل البرامج التطبيقات الأخرى.

كيفية الحصول على رقم وهمي عبر تطبيق Hushed

طريقة عمل في هذا التطبيق هي سهله للغاية كل ما عليك هو ان تقوم بتحميل هذا التطبيق هل سوف تجد رابط التحميل في الوصف تقوم بالدخول الى التطبيق سوف تقوم بالضغط على خيار “Sign UP”  حتي تستطيع التسجيل في هذا التطبيق ليس من الضروري أن تقوم بالتسجيل البريد الالكتروني حقيقي استطيع التسجيل في أي بريد الكتروني ترى امبير بما تحصل عليه من البريد الالكتروني المؤقت وهو تطبيق متواجد على متجر جوجل بلاي او من خلال الموقع الخاص بها على الانترنت.

افضل تطبيق للحصول على رقم وهمي امريكي وتفعيل واتساب مجانا
افضل تطبيق للحصول على رقم وهمي امريكي وتفعيل واتساب مجانا

المهم في الخيار الأول سوف تضع  البريد الإلكتروني الذي حصلت عليه وأيضا من خلال الخيار الثالث وفضها باسورد وهمي أيضا تطبيق بعض الإجراءات التي تطلبها منك اثناء عملية التسجيل وسوف يتم الدخول الى التطبيق بشكل مباشر سوف اضغط على خيار “Add Number” ومن ثم سوف تقوم باختيار الدولة التي ترغب بها الحصول على رقم وهمي من خلاله.

لنفترض انها سوف تقوم بالضغط على الولايات المتحدة الأمريكية سوف يظهر لك العديد من المدن وبداية تكون الرقم هذه المدينة تستطيع ان تختار أي رقم منهم الرقم الخطة المجانية ثم تقوم بالدخول الى التطبيق في الواجهة الرئيسية سوف تقوم في اخذ الرقم وتفعيلها على أي تطبيق على سبيل المثال على تطبيق الواتساب مجرد ان تقوم بالضغط على التأكيد سوف تجد ان التطبيق رمز اليه بكل سهوله و أصبح قادرا على استخدامه بكل سهولة وبدون أي مشاكل.

من خلال هذا التطبيق تفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى والمميزة للغاية على سبيل المثال تطبيق الواتساب قمنا بدفع لي سوف نستطيع تفعيل سنجال تيليجرام و انستغرام و فيسبوك والكثير من البرامج التي تتطلب منك رقم. رابط تحميل التطبيق من هــــنـــا.

السابق
تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE KR النسخة الكورية رابط مباشر
التالي
افضل طريقة لزيادة متابعين حقيقين على حسابك في انستغرام Instagram