عام

قطع الانترنت عن المتصلين معك على نفس شبكة الواي فاي wi-fi للاندرويد

قطع الانترنت عن المتصلين معك على نفس شبكة الواي فاي wi-fi للاندرويد

قطع الانترنت عن المتصلين معك على نفس الشبكة مع توفر التطبيق ، من السهل معرفة من يسرق شبكة wi-fi الخاصة بك مع معرفة من المتصل بشبكة wi-fi في بضع ثوانٍ ، والحفاظ على اتصال شبكة الواي فاي ومن يسرقه.

يجب على الجيران استخدام هذا التطبيق للكشف عن الأشخاص الذين يسرقون الإنترنت من أي شخص متصل بالشبكة نفسها. نظرًا لوجود العديد من البرامج التي يمكنها غزو الإنترنت ومعرفة من قام بالاتصال بشبكتك وسرقة شبكة Wi-Fi دون علمك ، في منشور المدونة هذا ، سنشارك تطبيقًا يغزو إنترنت المتصل دون تقديم إصدار مجاني .

قطع الانترنت عن المتصلين بنفس شبكة wi-fi

لذلك باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك معرفة من سرق شبكة wifi الخاصة بك وعدد الأجهزة المتصلة بك على نفس الشبكة. يمكن استخدام التطبيق بين مستخدمي الروت،

ولكن في مستخدمي الجذر ، استخدم المزيد من الميزات وعند الاستخدام لمعرفة أن الهاتف الغريب متصل بشبكتك ، تأكد من أنه يسرق شبكة Wi-Fi من شبكتك المنزلية ، وما إلى ذلك. ربما كان يراقبك

قطع الإنترنت من أولئك المتصلين بالشبكة ومعرفة من يسرق تطبيقات Wi-Fi في هذه المقالة ، سنتعرف على حماية شبكات Wi-Fi من خلال تطبيق اكتشاف المكالمات (إصدار مجاني مدفوع).

يمكنه اكتشاف جميع الأجهزة متصل بك على نفس الشبكة ، سواء كان هاتفًا ذكيًا أو كمبيوترًا أو أي جهاز يمكنه الوصول إلى الإنترنت. عندما تصادف فجأة شبكة Wi-Fi أبطأ ، لاحظ أنه نظرًا لأن تطبيق التخمين يمكنه تحرير كلمة مرور أضعف ، فقد لا تعرف أن بعض الأشخاص يمكنهم الاتصال بشبكتك ، لذلك يجب أن تكون كلمة مرور Wi-Fi قوية ، بحيث لا أحد يمكنك الاتصال به دون علمك وإهمالك.

قطع الانترنت عن المتصلين معك على نفس شبكة الواي فاي wi-fi للاندرويد
قطع الانترنت عن المتصلين معك على نفس شبكة الواي فاي wi-fi للاندرويد

معرفة المتصلين معك على نفس الشبكة وقطع الانترنت

من اهم المميزات التي تتوفر على التطبيق هي كالتالي

  • اكتشاف المكالمات معك على نفس الشبكة.
  • ابحث عن عنوان IP لجميع الأجهزة المتصلة بك.
  • افصل الإنترنت عن أي جهاز متصل بالشبكة.
  • يمكن منع جميع الأجهزة من الوصول إلى الإنترنت.
  • التحكم الكامل في جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة نفس الشبكة.
  • التطبيق يدعم اللغة العربية.
  • هذا الإصدار الاحترافي لا يحتوي على إعلانات.
  • التطبيق مجاني.
  • يمكنك معرفة جميع المعلومات حول كل جهاز.
  • التحكم في معدل نقل الإنترنت لجميع الأجهزة.
  • اكتشف من يسرق شبكة Wi-Fi بسهولة.

هذا النوع من التطبيقات مهم لجميع المستخدمين ، وهم قلقون من أن شبكة Wi-Fi المنزلية الخاصة بهم متصلة ، لذلك يجب دائمًا مراقبة شبكة Wi-Fi ، بحيث بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في الانضمام إلى شبكة Wi-Fi ، فإن هذا ليس بالمهمة السهلة ، هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لمنع الإنترنت من الاتصال بك على نفس الشبكة ، في نهاية الإطلاق ، لا تنس مشاركته على Facebook و Twitter.

السابق
كيفية استرجاع حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف أو البريد الالكتروني شرح جديد
التالي
كيفية عرض شاشة هاتف الايفون iPhone على جهاز الكمبيوتر بثلاثة طرق عليك معرفتهم