عام

كيفية استرجاع حساب تويتر في حال نسيت الباسورد و الأيميل بخطوات بسيطة

كيفية استرجاع حساب تويتر في حال نسيت الباسورد و الأيميل بخطوات بسيطة

كيفية استرجاع حساب تويتر في حال نسيت الباسورد و الأيميل (Twitter) هو نظام أساسي للشبكات الاجتماعية. مئات الملايين من المستخدمين حول العالم يستخدمون تويتر. يوفر تويتر للمستخدمين القدرة على مواكبة آخر الأخبار والاتجاهات في مختلف المجالات ، حيث يحتوي على صفحات إخبارية متعددة لتحديث الأخبار بسرعة.

بالإضافة إلى ذلك يضم Twitter معظم الشخصيات والفنانين والرياضيين المشهورين عالميًا ، لذلك يمكنك بسهولة متابعة جميع الشخصيات التي تعجبك ومعرفة كل الأخبار عنها. سنشرح اليوم في هذه المقالة كيفية استرداد حساب Twitter الخاص بك إذا كنت قد نسيت كلمة المرور والبريد الإلكتروني الخاصين بك.

كيفية استرجاع حساب تويتر بعد نسيان الباسورد

جميع ميزات Twitter تجعله موقعًا مختلفًا عن مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى وأصبح موقعًا شائعًا للعديد من المستخدمين ، لكن الكثير من الأشخاص يعانون من مشكلة نسيان كلمة مرور حساب Twitter أو كلمة المرور الخاصة بهم من وقت لآخر.

نسيت كلمة مرور Twitter أو قابل شخصًا ما الأشخاص الذين يرغبون في استعادة حساب Twitter الخاص بهم بعد نسيان كلمة المرور والبريد الإلكتروني ، يرجى مشاركة هذه المقالة.

كيفية استعادة حساب تويتر في حال نسيت البريد الإلكتروني

إذا نسيت كلمة المرور والبريد الإلكتروني الخاصين بك ، فستحتاج إلى استعادة حساب Twitter الخاص بك

  • افتح موقع Twitter عبر الويب أو الهاتف المحمول وانقر فوق زر تسجيل الدخول إلى Twitter.
  • في صفحة تسجيل الدخول ، انقر فوق “هل نسيت كلمة المرور؟”.
  • في صفحة استعادة كلمة المرور ، أدخل البريد الإلكتروني المرتبط بحساب Twitter الخاص بك إذا نسيت بريدك الإلكتروني ، يمكنك إدخال رقم هاتفك أو اسم المستخدم الخاص بك.
  • بعد أن يتعرف Twitter على حسابك ، سيقترح طريقتين لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك ، وهما (عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز أو بإرسال بريد إلكتروني به رابط لإعادة تعيين كلمة مرور جديدة). يمكنك اختيار طريقتك المفضلة.
كيفية استرجاع حساب تويتر في حال نسيت الباسورد و الأيميل بخطوات بسيطة
كيفية استرجاع حساب تويتر في حال نسيت الباسورد و الأيميل بخطوات بسيطة
  • اخترت طريقة استرداد البريد الإلكتروني وستظهر لك رسالة تفيد بأن رابط الاسترداد قد تم إرساله إلى صندوق الوارد الخاص بك.
  • قم الآن بتسجيل الدخول إلى بريدك الإلكتروني وانتقل إلى صندوق الوارد الخاص بك أو مربع الرسائل غير المرغوب فيه حتى تجد رسالة جديدة على Twitter ، افتح تلك الرسالة وانقر على رابط “إعادة تعيين كلمة المرور” فيها.
  • بعد النقر فوق هذا الزر ، سيتم نقلك إلى صفحة جديدة لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. في هذه الصفحة ، أدخل كلمة مرور جديدة ، وأعد كتابتها مرة أخرى في الحقل الثاني وانقر فوق الزر “إرسال” ،

باتباع الخطوات ، إذا نسيت كلمة المرور والبريد الإلكتروني ، يمكنك استرداد حساب Twitter ويمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك مرة أخرى باستخدام كلمة المرور الجديدة.

السابق
طريقة منع الأصدقاء من رؤية تعليقاتي و إلاعجابات نهائيا على فيس بوك
التالي
كيفية انشاء مجموعة على الفيس بوك بخطوات بسيطة تعرف اليه